تسريبات جديدة تكشف تغيرات ثورية في هواتف iPhone 15 القادمة

كشفت تسريبات جديدة أن شركة آبل عملاق تصنيع الهواتف الذكية، سوف تجري تغيرات كبيرة على التصميم الخاص بهواتف iPhone 15 القادمة، حيث أنه من المحتمل أن تحصل تلك الهواتف الرائعة التي ينتظرها العديد من المستخدمين عشاق تلك الشركة الشهيرة على هواتف حواف دائرية، كما أنه سوف يتم تصنيع تلك الهواتف من مادة التيتانيوم titanium.

تسريبات جديدة تكشف تغيرات ثورية في هواتف iPhone 15 القادمة

هواتف iPhone 15

كشفت مجلة “فوربس” أن هواتف آيفون 15 سوف تحصل على حجم أصغر لـ Dynamic Island، والتي جاءت لأول مره في هواتف آيفون 14، كما أن شركة آبل سوف تبقي على ظهر الهواتف كما هو من الزجاج، وخاصة أن الزجاج سيكون ضرورياً للغاية من أجل الشحن اللاسلكي.

مادة التيتانيوم

ظهرت عدد من التسريبات والشائعات خلال الفترة الأخيرة بأن شركة آبل سوف تقوم بتغير ظهر هواتف iPhone 15 واستبدالها بالمعدن أو بالبلاستيك، ولكن أشارت التقارير الأخيرة أنها مجرد شائعات تم تداولها، وأنه من المقرر تصنيع طراز برو القادمة من مادة التيتانيوم، والتي تُعتبر أقوى بكثير، كما أنها أخف وزناً من الفولاذ المقاوم للصدأ.

أزرار الصوت والقفل

ومن المرجح أن تتميز هواتف أيفون 15 برو بالحصول على محركي Taptic، وذلك بالإضافة إلى أزرار الصوت والقفل، حيث أنهما يوفران ردود فعل لمسية، تحاكي تلك الملاحظات الشعور بالضغط على الأزرار دون أي تحريك لها، وسوف تكون مشابهة لزر الصفحة الرئيسية المتوفر في أحدث أجهزة شركة آبل iPhone SE.

سرعة التنقل

كما أشارت التسريبات أن هواتف آيفون 15 سوف تتميز بمنفذ USB-C أسرع، حيث أنها سوف تحتوي إما USB 3.2 أو Thunderbolt 3، وهو الأمر الذي سوف يزيد سرعات التنقل بين بيانات الهاتف بشكل كبير، وسوف يجعلها تتفوق أيضاً على كابل Lightning الحالي.

يهمك أيضاً


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً