تسريب جديد بشأن iPhone 14 واحتمالية انضمام عضو جديدة لسلسلة إصدارات iPhone 14

مع بَدْء العد التنازلي لموعد صدور أي هاتف محمول تزداد التسريبات بشكل متسارع فمنها يكون صحيح ومنها يكون مغلوط ومنها أيضا ما تسربه الشركة المنتجة بنفسها من أجل قياس انطباعات المستخدمين قبل نزول الجهاز للأسواق وأيضا لخلق حالة من التراقب تصاحب موعد نزول الهاتف وطرحه للجمهور.

ومن أبرز هذه الشركات شركة أبل Apple الأمريكية أكبر منتج للهواتف المحمولة في العالم وصاحبة العلامة التجارية للهاتف الأشهر على مستوى العالم وهي هواتف آيفون iPhone، ومع اقتراب موعد صدور الإصدار الجديدة من سلسلة آيفون iPhone الذي من المتوقع بنسبة كبيرة أن تكون سلسلة الإصدار باسم iPhone 14 الذي من المتوقع أيضا أن تكون بثلاث إصدارات مثل الإصدار السابق المسمى iPhone 13 الذي صدر منه (iPhone 13، iPhone 13 Pro، iPhone 13 Pro Max).

ولكن وفقا لآخر تسريب فإن شركة أبل Apple قررت تغيير اسم النسخة الأغلى وصاحبة الاسم الأطول iPhone 14 Pro Max واستبداله iPhone 14 Plus وذلك تسهيلا على المستخدم نظرا لطول الاسم على المستخدم.

وتعيدنا شركة أبل Apple بالذاكرة لآخر الإصدارات من سلسلة iPhone التي كان أحد أعضاءها يطلق عليه Plus فقد كان منذ وقت بعيد وكان الهاتف هو iPhone 8 Plus.

ولكن لم يتضح بعد من التسريبات الأخيرة هل يكون الإصدار القادم بثلاث إصدارات مختلفة مثل السابق وسيكون نسخة Plus أحداهم أم سوف تكون النسخة القادمة بأربعة إصدارات مختلفة كما السابق بالإضافة لعضو جديد الذي سيكون iPhone 14 Plus.

وهل كل هذه التسريبات طول المدة السابقة منذ نزول iPhone 13 في الأسواق هي تخص أي من النسخ Pro Max أم نسخة Plus، كل هذه التساؤلات لم يجيب عنها التسريب الأخير.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.