“بالفيديو” iPhone 14 Pro Max يُخيّب آمال البعض بعد الكشف عن مشكلة خطيرة بالهاتف فماذا حدث لأحدث وأقوى هواتف أبل

أعلنت شركة أبل قبل أيام قليلة وبالتحديد في السابع من سبتمبر الجاري، عن إطلاقها لسلسلة هواتفها iPhone 14، والتي جاءت مكونةً من أربع طرازات مختلفة في المواصفات والإمكانيات والأسعار، ويعد هاتف iPhone 14 Pro Max من أقوى هواتف السلسلة وأغلاها من ناحية السعر، ولذلك قامت أبل بتزويده بإمكانيات تفوق الطرازات الأخرى.

"بالفيديو" iPhone 14 Pro Max يُخيّب الآمال من جديد بعد الكشف عن مشكلة خطيرة بالهاتف فماذا حدث لأحدث وأقوى هواتف أبل

اكتشاف عيب في هاتف iPhone 14 Pro Max

وفور إعلان أبل عن سلسلة هواتف آيفون 14، سخرت شركة سامسونج من هواتف آيفون الجديدة، مؤكدةً على أنها تقدم تقنيات وقدرات تصويرية في هواتفها ومنذ سنوات لم تتوصل إليها أبل حتى الآن، ولكن وبالرغم من ذلك فإن هواتف آيفون تحظى بشعبية عالمية كبيرة، فمنذ يوم الجمعة الماضية وهناك طوابير بالمئات على متاجر أبل في أبو ظبي ودبي والهند واليابان وغيرهم، للمسارعة بشراء هواتف آيفون 14.

وخلال فيديو تناقلته بعض المواقع العالمية، كشف أحد المستخدمين عن وجود مشكلة خطيرة في هاتف iPhone 14 Pro Max، وتتلخص هذه المشكلة في اهتزاز بعدسة الكاميرا أثناء التصوير وإصدارها لصوت غريب، وتظهر هذه العيوب عند استخدام الكاميرا في بعض التطبيقات مثل تيك توك وسناب شات وإنستجرام.

اقرأ أيضاً:

عيب في التصوير بهاتف iPhone 14 Pro Max

وقال أحد المدونين والذي يدعى “لوك مياني”، وهو مدون متخصص في أخبار أبل، أن هناك اهتزاز في الكاميرا أثناء استخدام تطبيق سناب شات، ونشر نفس المدون مقطع فيديو آخر على يوتيوب يظهر اهتزاز الكاميرا أثناء استخدامها في تيك توك، الأمر الذي يؤثر بشكل كبير على جودة الصورة.

هل أبل تعلم بهذا العيب

وقال موقع ذا فيرج أن هذا العيب ربما لا يكون ناجماً عن تطبيق الكاميرا في آيفون، بل إنه قد يتعلق بمشكلة في البرامخ الأخرى أثناء إجراء عملية تصوير، ونصحت بعض المواقع التقنية  بتحديث التطبيقات الأخرى لتتناسب مع التطوير الحادث في هواتف آيفون، وأضافت الصحيفة قائلة أنها لا تعلم إن كانت شركة أبل على علم بهذا العيب أو لا.

عرض التعليقات (1)