وحش أبل القادم.. تسريبات جديدة بشأن هاتف iPhone 14 Pro المميز

كشفت تسريبات جديدة أن شركة آبل تعمل خلال هذه المرحلة على إنتاج هاتف iPhone 14 Pro بمميزات فائقة مع تصميم مميز ورائع، والذي يحتوي على نتوءات ضخمة للكاميرا بسبب إمكانياتها العالية مقارنة بالإصدارات السابقة لهواتف آيفون، ومن المتوقع أن يحقق الهاتف طفرة كبيرة في عالم الهواتف الذكية.

وحش أبل القادم.. تسريبات جديدة بشأن هاتف iPhone 14 Pro المميز

هاتف iPhone 14 Pro

شارك “DuanRui” المسرب التقني الشهير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صور جديد لحافظات توضع قياسات طرازات iPhone 14 القادمة، ومن المقرر أن يأتي هاتف iPhone 14 Pro Max بشاشة كبيرة بقياس 6.7 بوصة، وهاتف iPhone 14 Pro بشاشة رائعة بقياس 6.7 بوصة، وهاتف iPhone 14 بشاشة ممتازة بقياس 6.1 وفقاً لما أشار إليه الموقع التقني “phonearena”.

حافظات الهاتف والكاميرا

وتظهر صور الحافظات الخاصة بسلسلة آيفون 14 المنتظرة، أن القطع المخصص لإعدادات الكامير بطرازات هاتف برو ، وPro Max كبير جداً، حيث يتفق ذلك مع الإشاعات التي تم تداولتها العديد من المواقع التقنية خلال الفترة الماضية، والتي تؤكد أن تلك الهواتف سوف تتميز بكاميرات قوية على عكس الإصدارات السابقة من آيفون.

وسوف تكون نتوء الكاميرات في تلك الهواتف المميزة بارزة بشكل أكبر من الطرازات السابقة، حيث أن شركة آبل سوف تزود هاتف iPhone 14 Pro بمستشعر رئيسي جديد بدقة 48 ميجابيكسل، وهو بنسبة أكبر من الكاميرات التي تبلغ دقتها 12 ميجابيكسل بنسبة 57%.

والجدير بالذكر أنه لم يتم الإشارة إلى تفاصيل الكاميرات فائقة الوسع وكذلك الكاميرات telephoto، وأنه ليس من المرجح أن تحصل تلك الهواتف الجديدة على مستشعر periscope من أجل الحصول على معدل تكبير بشكل أعلى.

الكاميرا الأمامية

أما بالنسبة للكاميرا الأمامية لتصوير مكالمات الفيديو والصور السلفي لتلك الهواتف الرائدة، من المتوقع أن تأتي بجودة أفضل مع وجود فتحة أكبر لن تسمح بدخول الكثير من الضوء، فضلاً عن التركيز التلقائي، وتعد تلك التغيرات التي أجرتها شركة آبل على هواتف آيفون 14 سوف تجعل من الهاتف الجديد لشركة آبل أفضل هاتف مزود بكاميرا خلال عام 2022.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. وائل يقول

    اريد جواهر 180000

    1. سامي علي يقول

      حضرتك ده موضوع هاتف أيفون