وحش آبل القادم.. تسريبات جديدة عن الشاشة المحتملة لهاتف iPhone 14 الخرافي

كشفت أحدث التسريبات أن شركة آبل رائدة تصنيع الهواتف الذكية، سوف تستمر في طلب شاشات من نوع OLED لسلسلة هواتفها المتميزة iPhone 14، من الشركات الثلاث التي زودت سلسلة هواتفها الماضية iPhone 13 العام الماضي، وذلك من أجل تقديم وحش أبل القادم .

وحش آبل القادم.. تسريبات جديدة عن الشاشة المحتملة لهاتف iPhone 14

شاشة iPhone 14

وكانت الشركة قد حصلت على شاشات OLED العام الماضي من شركات: ” BOE، وسامسونج، وLG Display”، حيث تحرص الشركة على تقديم هاتف مميز بإمكانيات خرافية تُسعد العملاء وتحقق نسبة مبيعات كبيرة في جميع دول العالم، وبالتالي تحقيق أرباح مالية ضخمة.

من جانبه أوضح موقع “Gizmochina” أنه على الرغم من انتشار الشائعات خلال الفترة الأخيرة على أن شركة BOE، لم توفر شاشات OLED لهاتف آبل القادم، وأنه وفقاً للتقرير سوف تكون شركة سامسونج أكبر مورد لتلك الشاشات خلال هذا العام 2022.

سوف تقوم شركة LG بتزويد شاشات OLED لهواتف: ” iPhone 14، وiPhone 14 Pro Max، iPhone 13″، بينما ستقوم BOE بتوفير الشاشات لهاتفي iPhone 13 و iPhone 14 فقط لشركة آبل في 2022.

مواصفات الشاشة

كشف التقرير أن الشاشة الرئيسية لهواتف iPhone 14 سوف تكون من نوع LTPS OLED، مع معدلات تحديث أعلى من الجيل السابق لشركة آبل وهي هواتف iPhone 13، وسوف يتمتع وحش آبل القادم بنوتش في أعلى الشاشة مثل السلسلة الماضية من الهواتف.

بينما سيحتوي كل من هاتفي iPhone 14 Pro و 14 Pro Max على شاشات من نوع LTPO OLED، والتي تشبه لحد كبير iPhone 13 Pro و 13 Pro Max، ولكن الاختلاف الرئيسي سوف يكون في التصميم، حيث أن الشركة سوف تستخدم في الشاشة فتحتان للكاميرا الأمامية لتصوير السلفي، بالإضافة إلى وحدة Face ID على الشاشة، وتكون بدلاً من النوتش.

يهمك أيضاً:

رسمياً.. إطلاق هاتف شاومي Poco C40 الاقتصادي بقدرات تصويرية متميزة وبطارية ضخمة
يوتيوب يتيح ميزة جديدة بشأن التصحيحات لمنشئي المحتوى


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.