آبل تستعد لإطلاق هاتف iPhone 12  بأربعة طرازات.. تعرف الموعد والأسعار

فيما تستعد شركة آبل الامريكية لإطلاق iPhone 12 الجديد في وقت لاحق من السنة والمتوقع ان يكون في نوفمبر القادم، تتواصل التسريبات حول بعض المواصفات التقنية والمزايا المنتظرة، وقد عرض موقع مجلة “زي دي نت” تقريرًا مفصلًا عن تلك المواصفات، وبحسب الموقع من المنتظر أن تطرح آبل 4 طرازات لآيفون 12، اثنان عاديا وآخران من نوع “PRO”، حيث تضم التشكيلة “iPhone 12، وiPhone 12 Max، وiPhone 12 Pro، وiPhone 12 Pro Max”.

آبل تستعد لإطلاق هاتف iPhone 12  بأربعة طرازات

هاتف iPhone 12

آبل تستعد لإطلاق هاتف iPhone 12  بأربعة طرازات
آبل تستعد لإطلاق هاتف iPhone 12  بأربعة طرازات

الأسعار المتوقعة لهاتف iPhone 12 وموعد طرحه بالأسواق

وحسب ما أكّده جون بروسر في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، وهو المعروف بتسريبه للمعلومات حول آبل وجوجل، ستبدأ الأسعار من 649 دولار وتصل إلى ما فوق 1099 دولارا، حيث آيفون 12 سيكلف 649 دولارا، و”برو ماكس” سيكلف 1099 دولارًا.

وأما طرح طرازات الهاتف الجديد رسميًا للبيع سيكون كما هي العادة بعد 10 أيام من العرض والذي متوقع بحسب متابعون ان يكون في 12 من أكتوبر المقبل، ولكن قالت آبل إن الأجهزة الجديدة ستتأخر بضعة أسابيع هذه السنة

كيف سيكون مظهر iPhone 12

أشار تقرير بلومبرغ إلى الهاتف الجديد بطرازاته الأربعة سيتخلى عن الحواف المحدبة أو الدائرية  المستخدمة في الهاتف السابق  11 iPhone، و يرجّح العودة إلى تصميم iPhone 5  ذي الحواف المسطحة، فيما سيطرأ تعديلات على الجزء الخلفي من الجهاز باستثناء ضمه كاميرتين، مقابل 3 كاميرات التي كانت  في النسخة السابقة.

آبل تستعد لإطلاق هاتف iPhone 12  بأربعة طرازات
آبل تستعد لإطلاق هاتف iPhone 12  بأربعة طرازات

وتشير التوقعات إلى أن الهاتف آيفون 12 سيأتي بإطار من الألمنيوم، فيما في طراز “برو”  سيكون من الفولاذ المقاوم للصدأ، وأما اللون فيجري الحديث عن إصداره باللون الأزرق.

وأكدت التسريبات أيضًا إلى أن آبل ستصدر هاتفها الجديد الأول من نوعه المتوافق مع شبكات الجيل الخامس G5 بطرازاته الأربعة، وهو ما أكدته تقارير سابقة في أغسطس الماضي.

إقرأ أيضًا :
هاتفGalaxy M51 يتفوق على هاتف Galaxy A71 رغم رخص سعره
هاتف شاومي Xiaomi Mi 10 Ultra بوابة لثورة تقنية “يتحكم في سيارة سباق باحترافية”
احذر رسالة كود التعطيل Crash Code على واتساب فما هي ؟


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.