Instagram Rapture نشوة أنستغرام ازالة ملايين الحسابات الوهمية

قام موقع أنستغرام الشهير بحذف الملايين من الحسابات التي يعتقد انها وهمية من الكثير من المشاهير والاشخاص الذي يمتلكون الالاف المتابعين وأثارت هذه الخطوة الاستياء من قبل الكثير من رواد الموقع وأول المتضررين منها هو جاستن بيبر وسميت هذه العملية “نشوة انستغرام” Instagram Rapture.
وكما يقوم موقع الفيس بوك الشهير بي فترة واخرى بازالة العديد من الحسابات الوهمية قامت أنستغرام بعملية مشابهة وازالت العديد من الحسابات في خطوة أعتبرها البعض انها تهدف للحد من شراء المتابعين من قبل بعض المشاهير ليتفاخر بعدد معجبيه الوهميين حيث خسر مغني الراب الامريكي جاستن بيبر أكثر من 3,538,228 متابعاً وكذلك خسرت كيم كاردشيان إلى جانب العديد من المشاهير. إلى ذلك، ولم تقتصر هذه النشوة الانستغرامية على المشاهير فقد تعرض خبير تسويق يعمل عبر الإنترنت، أسمه ويلينجتون كامبوس، أكثر من 3,284,304 من المتابعين.
وتعرض حساب يحمل اسم chiragchirag78 أكثر من 99 بالمئة من المتابعين الذين يبلغ عددهم الكلي أكثر من 3,660,460 متابع، ليقوم صاحب الحساب بعدها بأزالة حسابه بنفسه.
حيث تعرض موقع الانستغرام بسبب هذه الخطوة المفاجأة إلى خسارة أكثر من 18,880,211 متابع يعتقد انهم وهميين وأغلبهم يتم شرائهم عبر الانترنت حيث قام العديد من المتابعين بتوجيه أنتقادات حادة إلى خدمة أنستغرام بسبب هذه الخطوة التي يعتبرونها انها غير عادلة وشملت العديد من الحسابات التي تقوم بأعمال شرعية وتحصل على متابعيين حقيقيين.
جدير بالذكر أن خدمة أنستغرام أعلنت عن وصول عدد المتابعين للموقع إلى أكثر من 300 مليون متابع نشط كل شهر حيث يقومون هولاء برفع أكثر من 70 مليون صورة ومقطع فيديو قصير يوميا.

Instagram Rapture نشوة أنستغرام ازالة ملايين الحسابات الوهمية 1 20/12/2014 - 10:49 ص

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.