Instagram والحظر.. الآن اعرف من حظرك على إنستجرام والعلامات الدالة على ذلك

حينما يقوم أحد مستخدمي Instagram بحظر شخص ما، فعلى الفور يتم إزالة الشخص الذي تم حظره من قائمة المتابعين، كما لا يستطيع الشخص المحظور العثور على الملف التعريفي بالمستخدم الذي حظره، هذا إلى جانب أن تطبيق إنستجرام لا يُعلم المستخدمين بأن شخصاً ما قام بحظرهم.

Instagram والحظر.. الآن اعرف من حظرك على إنستجرام والعلامات الدالة على ذلك

كيف تعرف من حظرك على Instagram

كما أنه من الصعب أن يعرف أحد المستخدمين أن مستخدم آخر قام بحظره على إنستجرام، ولكن هناك بعض العلامات التي تدل دلالة واضحة على معرفة من حظرك على Instagram، وذلك من خلال القيام بعض الخطوات، وفيما يلي نعرض الخطوات والعلامات التي تدل على حظر أحد المستخدمين من مستخدم آخر.

فإذا كنت تشك أن أحد الأشخاص قام بحظرك على إنستجرام، فعليك أن تدخل على حساب هذا الشخص، وفي حالة عدم عثورك عليه فاعلم أن هناك احتمال كبير لقيامه بوضعك في قائمة المحظورين، وهذا في حالة ما إذا كان الحساب خاصاً.

أما إذا كان الحساب عاماً، وحينما تقوم بفتحه لا ترى صورة الملف الشخصي الخاص بك في هذا الحساب، أو عدم رؤيتك لعدد المنشورات أو أعداد المتابعين، وكانت هناك رسالة تقول بأنه لا توجد أي مشاركات حتى الآن، فهذا يدل دلالة واضحة أنه تم حظرك.

أما على جهاز لكمبيوتر، فقم بإدخال الرابط التالي Instagram.com/username، واستبدل الكلمة الأخيرة منه username بإسم المستخدم الذي تشك أنه قد قام بحظرك، فإذا ظهرت لك صفحة تقول أنه “هذه الصفحة غير متوفرة”، فهناك احتمال أنه تم حظرك.

قد يهمك أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.