سلسلة Infinix Note 12 5G ستأتي قريبًا بكاميرا 108 ميجابيكسل وشاشة AMOLED

تمتلك شركة Infinix حاليًا أربعة هواتف ذكية في سلسلة Note 12 وهي: “Note 12” و “Note 12 G96” و “Note 12i” و “Note 12 VIP”، ولا تدعم أي من هذه الهواتف الاتصال بشبكة الجيل الخامس 5G، لكن الشركة ستطلق قريبًا هواتف ذكية من هذه السلسلة مع دعم اتصال بـ 5G.

وجاءت هذه الأخبار من متجر التجزئة الهندي عبر الإنترنت Flipkart، الذي أنشأ إعلانًا ترويجيًا على موقعه على الإنترنت لسلسلة Infinix Note 12 5G، ويتضمن هذا الإعلان أيضًا صوروين تعطينا لمحة عن هاتف ذكي من سلسلة Note 12 5G، كما يؤكد الإعلان بعض المواصفات، مثل الكاميرا الشاشة، التي أكدت أنها ستكون بكاميرا ثلاثية بدقة 108 ميجابيكسل وشاشة AMOLED، بالإضافة إلى منفذ USB-C.

ما هو اسم هذا الهاتف؟

لم تكشف Flipkart عن اسم هذا الهاتف الذكي أو عدد الهواتف التي ستتضمنها مجموعة Note 12 5G، ولكن نأمل أن نسمع المزيد عن التشكيلة في الأيام المقبلة.

هل شركة Infinix تقدم هواتف مشابهة؟

ليست هذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها Infinix هاتفًا ذكيًا مع دعم أساسي الكاميرا بدقة 108 ميجابيكسل أو تقنية الجيل الخامس 5G، فقد جاءت هذه الميزتين مع هواتف Infinix Zero X Pro و Note 12 التي جاءت بكاميرات 108MP، بينما جاء هاتف Infinix Zero 5G، الذي تم الكشف عنه في شهر فبراير الماضي، وهو بدعم الاتصال بشبكة الجيل الخامس 5G.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.