شرح وتحميل تطبيق Lensa لتحرير صور السيلفي والتحكم في جميع ملامح الوجه بسهولة

تطبيقات تحرير الصور أصبحت متوفرة بكثرة خلال الفترة الأخيرة سواء لمستخدمي هواتف الأندرويد أو الأيفون، حيث أن هناك الآلاف من تلك التطبيقات التي تقوم بتحسين الصور وتتيح للمستخدمين إمكانية إجراء تعديلات كاملة على الصورة الخاصة بهم، ولكن هناك بعض التطبيقات التي لها شهرة كبيرة والتي تعتبر الأفضل دائماً لدى المستخدمين، وإذا فكرت في اختيار تطبيق مناسب لتحرير صور السيلفي التي تقوم بالتقاطها فإن تطبيق Lensa يعتبر الأفضل للتعديل على صور السيلفي الخاصة بك.

تطبيق Lensa تم تطويره حديثاً من قبل مختبرات Prisma الناشئة، وهو تطبيق يساعد المستخدمين في تحرير صور السيلفي الخاصة بهم، وخلال الفترة الأخيرة اكتسب التطبيق شهرة كبيرة وأصبح المفضل ولأساسي أيضا لد الكثير من المستخدمين، حيث أن هناك أكثر من 5 مليون عملية تحميل للتطبيق في جميع أنحاء العالم، ودائماً ما يعتقد معظم المستخدمين أن هذا التطبيق هو برنامج فوتوشوب بسبب احتوائه على الكثير من أدوات تحرير صور السيلفي المُلتقطة، وتلك الأدوات والمميزات لن تجدها في التطبيقات الأخرى المتخصصة في مجال تحرير الصور، بل هناك مجموعة من المميزات والخصائص التي تتمثل في تبيض الأسنان وتصغير الحواجب وتنعيم بشرة الوجه وتغيير ملامح الوجه بالكامل، بالإضافة إلى أنه يتيح للمستخدمين أيضا التحكم في تباين لون العينين ليظهرا بشكل واضح.

يمكنك بكل بساطة تحويل الصور الخاصة بك لأعمال فنية رائعة، عبر إضافة بعض اللمسات لتلك الصور وإعادتها للحياة عبر استخدام تلك الأدوات، ومع العلم أيضا أن تطبيق Lensa استغرق وقتاً طويلاً من التطوير قبل طرحه للمستخدمين على متجر جوجل بلاي لمستخدمين الاندرويد وعلى آب ستور لمستخدمي هواتف الأيفون.

تطبيق Lensa يعتبر الخيار الأفضل لتحرير الصور وإجراء تعديلات كاملة على صور السيلفي الخاصة بك، كما يمكنك التقاط الصور الخاصة بك من خلاله بشكل مباشر واختيار تلك الصورة التي التقطتها لإجراء التعديلات عليها لتبدو أكثر جمالاً، وبالتالي يمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل انستجرام وفيسبوك وتويتر وغيرها من المنصات الاجتماعية، ويحتوي تطبيق Lensa على الكثير من المميزات التي جعلته التطبيق الأفضل لتحسين صور السيلفي والتعديل عليها لتبدو أكثر جمالاً وتألقاً.

مميزات تطبيق Lensa 

  • يتيح التطبيق لمستخدميه خيار جعل الخلفية ضبابية لتظهر صورة السيلفي بشكل أوضح مما على الواقع.
  • يمكن من خلال التطبيق تصحيح أي تشوه أو تشويش في الصورة التي قمت بالتقاطها عندما يكون الوجه قريباً جداً من الصورة، حيث يعتمد التطبيق على تقنيات الذكاء الاصطناعي في عمله لتحرير الصور وبالتالي نجد أن هناك خوارزميات مخصصة لعمل إعادة بناء الوجه بشكل ثلاثي الأبعاد، وذلك من أجل إصلاح الاختلافات التي تظهر في الصورة.
  • يحتوي التطبيق على ميزة جديدة تسمى بـ face وهذه الميزة تسمح لك بإجراء بعض التعديلات البسيطة على شكل ثلاثي الأبعاد لوجهك في الصورة.
  • تطبيق Lensa مجاني ولا يحتاج لدفع أي مصاريف أو رسوم للتمتع بخدماته.
  • كما أنه متوفر على متجر جوجل بلاي لمستخدمي نظام الأندرويد، على متجر آب ستور أيضا لمستخدمي نظام الـ ios.

  • يحتوي التطبيق على الكثير من الخيارات الخاصة بتعديل الصور وتحريرها لجعلها تبدو أكثر جمالاً وروعة.
  • يضم التطبيق الكثير من الأدوات الخاصة بتحسين صور السيلفي فعلى سبيل المثال هناك أدوات إزالة البثور وإزالة الهالات السوداء وكذلك العيوب على الجلد، وتوسيع الحاجبين وتبيض الأسنان، بالإضافة إلى آثار الأنف وملامح العينين الدقيقة.
  • يتيح التطبيق لمستخدميه إمكانية التحكم في تباين وسطوع الصورة وكذلك الإضاءة في الصورة، حيث يمكنك أيضا تطبيق وضع تأثير الخوخة وهو يعرف باسم الوضع الرأسي، كما يمكنك استخدام الكثير من الأنماط المتوفرة على صورك.
  • يحتوي التطبيق على واجهة استخدام بسيطة يمكن لجميع الناس استخدام Lensa بكل بساطة وسهولة بدون أي تعقيد.
  • يمكنك تحرير الصورة التي التقطتها لتوك من خلال قائمة التعديل التي ستُظهر لك قائمة بها العديد من خيارات التعديل، والتي تشمل التحكم في التباين ودرجة الإشباع ودرجات السطوع والدقة والكثير من الدرجات الأخرى التي ستجعل الصورة جميلة ورائعة للغاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.