HTC تطلق ساعتها المتطورة جداً وذات التكنولوجيا العالية في 3 أكتوبر القادم

وكشفت شركة HTC  عن الخوذات الجديدة Vive Cosmos  في معرض CES 2019 في 1 جانفي 2019. وقد قدمت الخوذة التي تتميز بمستشعرات مدمجة في داخلها مع شكل أجمل من hgخوذاة التي قبلها.

HTC's Vive Cosmos

مميزات Vive Cosmos 

حتى اليوم كان الكشف على مميزات Vive Cosmos  شئ صعب نظراً للتكتم الشركة عيله ولكن هذا الاسبوع أسدل الستار عليه ونجد أن السماعة هي واحدة من سماعات VR أي محاكاة للحقيقة متطورة جداً يمكن ربطها مع الهاتف الذكي إن أردت.

تمتلك Vive Cosmos  شاشة زاوية انحناء تبلغ 3.4بوصة ودقة عرض مجمعة تبلغ 2، 880×1.700 كما عمل العملاق التكنولوجي على تغيير معدل التحديث إلى 90 هرتز وذلك لإعطاء أكثر راحة للمستعمل  أثناء استعمال السماعة،  و تقوم هذه  الشاشة بتقديم وتوفير أيضًا مجال رؤية صحي يبلغ 110 درجة.

كل المستشعرات وأدوات تتبع الحركة مدمجة داخل الخوذة وتتميز أيضاً بمساحة لا محدودة من التخزين بالنسبة للاشخاص الذين يريدون التنقل أو سماع الموسيقى سماعات الرأس مدمجة أيضًا.

Vive Cosmos ليست سماعة رأس

Vive Cosmos ليست سماعة رأس مثل Oculus Quest مثل سماعات آبل أو سامسونج، لذلك ستحتاج إلى اتصال بجهاز حاسوب ولذلك تأتي الخوذة مع USB 3.0 وDisplayPort 1.2.

لدى فيف كوسموس أيضًا القدرة على تغيير لون غطاء سماعات الرأس، على الرغم من أن شركة التكنولوجيا العالية HTC لم تكشف بعد عن أي خيارات موجودة حتى الآن.