HalloApp.. هالو آب تطبيق جديد بمميزات ليس لها مثيل يهدد عرش واتساب

HalloApp بالإنجليزية أو هالو آب بالعربية هو إحدى التطبيقات الجديدة التي تمكن موظفان سابقان في واتساب بإنشاءه، ويعمل بمميزات كبيرة وليس لها مثيل وفق ما ذكره مؤسسو التطبيق، كما أنه سيجمع بين كل الخصائص والميزات المتواجدة في جميع التطبيقات الأخرى التي يرغب فيها المستخدمون.

HalloApp.. هالو آب تطبيق جديد بمميزات ليس لها مثيل يهدد عرش واتساب

HalloApp هالو آب تطبيق جديد يهدد عرش واتساب

HalloApp.. هالو آب تطبيق جديد بمميزات ليس لها مثيل يهدد عرش واتساب 1 27/7/2021 - 9:54 ص

هذا وسوف يكون تطبيق HalloApp منافساً قوياً لتطبيق المراسلة الشهير واتس آب، وسوف يتم إتاحة التطبيق الجديد هالو آب لجميع مستخدمي هواتف آيفون وأندرويد، وذلك وفق الصحيفة العالمية إكسبرس البريطانية، كما أن التطبيق سوف يعمل على عدم إزعاج المستخدم بالإعلانات مستقبلا كما هو الأمر في التطبيقات الأخرى.

HalloApp.. هالو آب تطبيق جديد بمميزات ليس لها مثيل يهدد عرش واتساب 2 27/7/2021 - 9:54 ص

وأضاف مؤسسو HalloApp هالو آب أن التطبيق سوف يحافظ على خصوصية المستخدمين، وسوف يتم تشفير جميع الرسائل من طرف لطرف آخر، الأمر الذي سيمنع مهندسو التطبيق أنفسهم من رؤية تلك الرسائل المتداولة بين المستخدمين.

قد يهمك أيضاً..

كما أن التطبيق الجديد هالو آب سوف يسمح بفك رموز الرسال المصورة أو المكتوبة للمستلم فقط، وسوف يحتوي التطبيق أربع علامات تبويب الصفحة الرئيسية وبها المنشورات التي تم مشاركتها من الأصدقاء، وقائمة بالمحادثات، وعلامة التبويب الثالثة جميع الدرشات “الفردية”، وعلامة تبويب رابعة وهي خاصة بالإعدادات.

HalloApp.. هالو آب تطبيق جديد بمميزات ليس لها مثيل يهدد عرش واتساب 3 27/7/2021 - 9:54 ص


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.