Google تعلن عن الإصدار الثابت من Android 12L

أخيرا وبعد طول انتظار وبعد عدة أشهر من الاختبار التجريبي (معاينة مطور واحدة وثلاث إصدارات تجريبية) من جانب شركة جوجل Google أكبر شركات التقنية في العالم وهي المطورة للنظام الأشهر في العالم والأكثر استخداما في أجهزة الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التاب هو نظام أندرويد Android تستقر شركة جوجل على الإصدار الرسمي والنهائي لإصدار الأندرويد 12 أو Android 12L وهو النسخة المخصصة للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة (الشاشات الذكية والتابلت) والهواتف الذكية المرنة القابلة للطي والتجزئة وتقسيم الشاشة.

Android 12L

ويبدأ إطلاق نظام Android 12L لهواتف Pixel 3a و Pixel 3a XL و Pixel 4 و Pixel 4 XL و Pixel 4a و Pixel 4a 5G و Pixel 5 و Pixel 5a. ويتم طرحه عبر Pixel 6 و Pixel 6 Pro في وقت لاحق من هذا الشهر.

يعد الإصدار الثابت لنظام Android 12L هو الرسمي والمنتج النهائي لأندرويد 12.1 الذي أصدرته شركة جوجل لهواتف بكسل التي تنتجها في نفس التوقيت مع تحديثات شهر مارس الجديدة لنظام Android 12.

Android 12L

كما تخطط عملاق إنتاج الهواتف المحمولة شركة سامسونج الكورية وشركات أخرى في نفس المجال مثل شركتي لينوفو وأيضا مايكروسوفت في استخدام نفس تحديثات Android 12L للأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للطي الخاصة بهم في وقت لاحق خلال هذا العام وفقا لتقارير صحفية.

Android 12L

هذا وتلتزم شركة جوجل المطورة والمسؤولة عن نظام الأندرويد Android بإضافة الكثير من الميزات والتحسينات الجديدة لمساعدة المستخدم في تحقيق أقصى استفادة من الأجهزة ذات الشاشات الأكبر حجمًا التي بدأت في الانتشار مع ظهور الأجهزة القابلة للطي وأيضا الشاشات الذكية بداية من نظام أندرويد Android 13 وما بعده.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لا إله إلا الله