جوجل تحدث “جيميل” وتضيف هذه الميزة الجديدة

شركة جوجل العملاقة قامت بطرح تحديث جديد لخدمة البريد الإلكتروني المقدمة من خلالها “جيميل”، وأضافت ميزة جديدة تتيح من خلالها للمستخدم أن يتابع أي طرود خاصة به مباشرة من داخل البريد الوارد؛ حيث تم إضافة تلك الميزة خلال هذا التوقيت محدداً، لأنه معروف بأنه موسم التسوق.

gmail update

أفاد تقرير نشره أحد المواقع التقنية المتخصصة “GsmArena”، بأن شركة جوجل تعمدت طرح تلك الميزة خلال هذا التوقيت من العام، نظراً لكون شهري نوفمبر وديسمبر هما موسم الأعياد، والذي يتسم بإجراء العديد من عمليات التسوق خلال هذين الشهرين.

gmail update

تتيح هذه الميزة للمستخدم إمكانية تتبع الطرد الخاص به مباشرة من خلال صندوق البريد الوارد الخاص به، وذلك عن طريق توفير رابط لتتبع تلك الطرود، ومن خلال هذه الميزة سيصبح بالإمكان الاطلاع على كافة التطورات الخاصة بالشحنة أولاً بأول، حتى وصولها إلى بيتك.

gmail update

ستصل هذه الميزة لكافة المستخدمين خلال الأسابيع القليلة القادمة، وسيصبح بالإمكان استخدامها سواء عبر الويب أو من خلال الهواتف الذكية، وسيظهر لك إشعاراً من جوجل، يُطلب فيه موافقتك أولاً على تتبع تلك الطرود، وبمجرد موافقتك، ستستطيع بعدها متابعة الطرود من داخل البريد الوارد مباشرة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً