Garena فري فاير : تعلن عن جمع جوائز بقيمة 2 مليون دولار في سنغافورة

كشفت شركة تطوير اللعبة والناشر Garena عن خططها لسلسلة Free Fire World Series 2021، وهي حدث هجين رقمي وشخصي مع مجموع جوائز يبلغ 2 مليون دولار (1.44 مليون جنيه إسترليني).

تقدم سلسلة Garena Free Fire World Series (FFWC) 2021 في سنغافورة مجموع جوائز بقيمة 2،000،000 دولار

ستُعقد بطولة سلسلة فري فاير العالمية (FFWS 2021 SG) في الفترة من 22 إلى 29 مايو في سنغافورة، ويتم تنظيمها بالتعاون مع مجلس السياحة السنغافوري، وجمعية الرياضات الإلكترونية السنغافورية، ورابطة الألعاب عبر الإنترنت.

ستقام مباريات FFWS 2021 SG Play-ins في 22 مايو وستضم 12 فريقًا احتلوا المركز الأول أو الثاني في البطولات الإقليمية. ستجمع النهائيات في 29 مايو بين أفضل فريقين في اللعب في مواجهة 10 مصنّعين من كل بطولة إقليمية. لم يتم الإعلان عن مكان محدد للنهائيات.

في السابق، كان من المقرر أن تتم هذه الأحداث في 24 أبريل و 1 مايو، على التوالي، ولكن تم نقلها لاستيعاب قيود الوباء. أقيمت جميع بطولات 2020 عبر الإنترنت.

Garena فري فاير : تعلن عن جمع جوائز بقيمة 2 مليون دولار في سنغافورة 1 21/3/2021 - 6:01 م

علق جاستن لاي، مدير الرياضات الإلكترونية العالمية في Garena: “نحن نعلم مدى توقع بطولة العالم للاعبينا وجماهيرنا، لذلك نعمل مع السلطات المختصة لضمان منحهم أكبر بطولة Free Fire”. لقد استضافت من أي وقت مضى. كانت السلامة وستظل على رأس أولوياتنا أثناء تنفيذ الحدث. ستكون هذه فرصة جيدة للترحيب بأفضل لاعبي Free Fire في سنغافورة، حيث تأسست Garena “.

شهدت Garena’s Free Fire ارتفاعًا كبيرًا في الشعبية بين المستخدمين خلال العام الماضي. وفقًا للإصدار، كانت اللعبة الأكثر تنزيلًا على الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم في عام 2020 عبر كل من تطبيق iOS ومتاجر Google Play للعام الثاني على التوالي.

وأضاف جان نج، المدير التنفيذي لمفهوم الجذب والترفيه والسياحة في مجلس السياحة السنغافوري: “نحن فخورون بدعم شركة الألعاب المحلية Garena بينما يستعدون لـ FFWS 2021 SG – إحدى بطولات الرياضات الإلكترونية الرائدة في العالم. تشهد عودة مثل هذه الأحداث على سمعة سنغافورة المتنامية كوجهة للرياضات الإلكترونية بالإضافة إلى قدرتنا على استضافة مثل هذه الأحداث بأمان “.

Garena فري فاير : تعلن عن جمع جوائز بقيمة 2 مليون دولار في سنغافورة 2 21/3/2021 - 6:01 م

يقول Esports Insider: فري فاير هو مثال قوي على العديد من الاتجاهات التي نشأت خلال السنوات القليلة الماضية وتسارعت خلال الوباء. لا تزال Battle Royale نوعًا شائعًا بين اللاعبين على كل من الأجهزة المحمولة والتقليدية. إن الرياضات الإلكترونية على الأجهزة المحمولة، ككل، تسير في مسار تصاعدي ، مدعومة بشركات الاتصالات ودول مثل الصين التي تستثمر مباشرة في الصناعة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.