اليوم الحلقة 4 من “صراع العروش” الموسم 8 تسريبات من جيم أوف ثرونز

بعد معركة Long Winter’s Battle of Winterfell  أحداث الحلقة الثالثة الأسبوع الماضي، قد نظن أن الأمور ستهدأ قليلاً، لكنه الهدوء الذي يسبق العاصفة الثانية، ومن المرجح أن  يكون الهدوء قصير الأجل. مخرج الحلقة الثالثة هو مخرج الحلقة الخامسة وهو متخصص في إخراج المعارك الكبرى منها حلقة أولاد الحرام (الأبناء غير الشرعيين) في الموسم السابع من صراع العروش الموسم الماضي.

اقترب بث وعرض الحلقة الرابعة من الموسم الثامن Game of Thrones، لذا فقد حان الوقت للاطلاع على معلومات محدثة حول جدول شبكة  HBO، وتكهنات بقية حلقات موسم Game of Thrones.

Game of Thrones' Final Season 8 Episode 4 Schedule Time TV Channel Titles Dates

عنوان الحلقة من صراع العروش  والتفاصيل

انطلاقًا من كل ما نعرفه عن جدول الموسم الثامن، فإن عناوين الحلقات هي الأصعب من ذلك، تُصدر HBO العناوين الرسمية عندما يتم بث الحلقة أو عند انتهائها. لذلك حتى ذلك الحين، كل ما لدينا شائعات وتكهنات.

كانت الحلقة 1 من الموسم 8 تسمى “Winterfell”، ولكن لم يتم إصدار هذا العنوان حتى تم بث الحلقة، ومن المثير للاهتمام، كانت بالفعل واحدة من التخمينات المسربة لعناوين الحلقات، ولكن اعتقد عشاق لعبة العروش أنها ستكون عنوان حلقة لاحقة،  والجدير بالذكر لم يكن هناك الكثير من التسريبات حول الحلقة الأولى.

كان عنوان الحلقة 2 من الموسم 8 هو “Knight of the Seven Kingdoms”. كان الأسم يحمل الكثير من المعنى وتفاصيل أعمق لعنوان الحلقة.

كان عنوان الحلقة 3 “ذا لونج نايت”. كان ذلك أحد الأسماءالعديدة التي “تم تسريبها” أو تخمينها، لكن أكبر منافسيها كان “معركة وينترفيل”.

قد تكون الإشاعات المتعلقة بعنوان Episode 4 خاطئة أيضًا، التخمينات الرئيسية الآن هي “Exodus” و”رجل مع مرتبة الشرف”، تم تحرير  هذه العناوين على ويكيبيديا مثل: Winterfell (3)، Exodus (4)، Ice and Fire (5)، وحلم الربيع (6). ومع ذلك، لم يتم تقديم أي دليل على حقيقة هذه العناوين أو تم تأكيدها من قبل المنتجين.
game-of-thrones-8

الموسم 8 الحلقة 4 تاريخ العرض

سيتم إطلاق الحلقة الرابعة من الموسم الثامن يوم الأحد 5 مايو 2019. بعد ذلك، سيتم بث كل حلقة جديدة كل ليلة أحد في نفس الوقت. لسوء الحظ، لن يكون هناك سوى ست حلقات، لذلك الحلقة 4 هي أكثر من منتصف الطريق خلال الموسم النهائي.

ستبث كل حلقة من لعبة Game of Thrones في الساعة 4 فجرا بتوقيت مكة المكرمة.
الحلقة الرابعة من صراع العروش

جدول الموسم الثامن من صراع العروش

سيتم بث الحلقات كل يوم أحد على التوالي

سيتم بث الحلقة 4 في 5 مايو. سيتم بث الحلقة 5 في 12 مايو، وسيتم بث الحلقة الأخيرة في 19 مايو.

زمن عرض حلقات الموسم 8

لم تكن الحلقات الأولى والثانية بالطول المرضي لعشاق سلسلة صراع العروش، ولكن بدءًا من الحلقة 3، وصلت أوقات العرض أخيرًا إلى طول الفيلم الطويل. لذا ستكون الحلقة 4 حلقة طويلة جدًا.

هل تسربت الحلقة الرابعة؟

على الرغم من التدابير الأمنية الضخمة التي اتخذتها HBO، فقد تسربت كل من الحلقة الأولى والثانية قبل ساعات قليلة من البث المقرر. لم تتسرب الحلقة الثالثة، وحتى الآن لم تسرب الحلقة الرابعة.

صراع العروش الموسم 8 الحلقة 3 مشاهد واضحة: أفضل الصور من ليلة طويلة

واحدة من أكثر المعارك إثارة في تاريخ لعبة العروش التي بثت يوم الأحد الماضي وبالنسبة للعديد من المشاهدين، كان الظلام دامس للغاية. لحسن الحظ، قام بعض عشاق المسلسل بإشراق بعض الصور ومقاطع الفيديو من أفضل الأجزاء، حتى تتمكن من رؤية ما فاتك، إليكم بعضًا من أفضل الصور الأكثر إشراقًا من Game of Thrones Season 8 Episode 3.

اليوم الحلقة 4 من "صراع العروش" الموسم 8 تسريبات من جيم أوف ثرونز 1 5/5/2019 - 6:16 م

تلتقط هذه الصور جمال مشاهد التنين – جمال فات الكثير من الناس الذين شاهدوا الحلقات على أول عرض للأسف، في بعض الأحيان كان الظلام يجعل من الصعب رؤية التنانين على الإطلاق، لا سيما إذا كان لديك صورة أقل جودة.

موعد الحلقة الرابعة من الموسم الثامن لمسلسل Game Of Thrones

الموسم الأخير من مسلسل صراع العروش من 6 حلقات، تبث حلقة واحدة أسبوعيًا في يوم الأثنين بالنسبة للوطن العربي، أما بالنسبة لأوروبا وأمريكا فتعرض يوم الأحد، وهذا جدول مواعيد الحلقات المتبقية من المسلسل.

الحلقة يوم العرض
الحلقة الرابعة 6 مايو
الحلقة الخامسة 13 مايو
الحلقة السادسة 20 مايو

 

توقيت عرض مسلسل Game Of Thrones  في  الدول العربية

 

الدولة وقت العرض
مصر 3.00 فجرا
السعودية والكويت والعراق والبحرين 4.00 فجرا
عمان والامارات 5.00 فجرا


القنوات الناقلة لمسلسل Game Of Thrones

يعرض مسلسل Game Of Thrones على شبكة قنوات «HBO» الأمريكية، ولمشاهدة محتواها تحتاج الأشتراك.

بالنسبة لعشاق المسلسل من الوطن العربي يتم بث المسلسل على قناة OSN Series First، وهى أيضًا تحتاج دفع إشتراك للمشاهدة.

الموسم الأخير من صراع العروش … من يفوز في النهاية ويجلس على العرش الحديدي

game-of-thrones-8

في حين أن جميع المواسم الستة الأولى كانت تتكون من 10 حلقات، كان الموسم السابع يتكون من سبعة  حلقات فقط. قرر كل من ديفيد بينيوف ودي بي فايس الحد من طول الموسم الثامن، واتخاذ قرار بشأن ست حلقات فقط. (أراد الثنائي في الأصل إصدار ثلاثة أفلام طويلة، بدلاً من ست حلقات، ولكن شبكة HBO  المنتجة عارضت القرار)

أكدت HBO أن زمن العرض لكل حلقة قبل بث الموسم، وتعتبر الحلقة الثالثة هي أطول حلقة على الإطلاق وجاءت في ساعة واحدة و22 دقيقة. فيما يلي أوقات التشغيل الثلاثة التالية.

الحلقة الرابعة: 1 ساعة 18 دقيقة

الحلقة الخامسة: 1 ساعة 20 دقيقة

الحلقة السادسة: 1 ساعة 20 دقيقة


صور من الحلقة الرابعة من جيم أوف ثرونز
game-of-thrones-8

game-of-thrones-8

يتم تحديث المقال بكل جديد تابعونا.