الكشف عن تاب Samsung Galaxy Tab S7 Lite في تسريب جديد

تقول التقارير أن سامسونغ قد تعلن عن جهاز لوحي جديد باسم تاب Galaxy Tab S7 Lite  في يونيو المقبل، حيث  تم رصد متغير 5G للجهاز رقم طراز  (SM-T736B)مؤخرًا في منصة قياس الأداء Geekbench، ومن المتوقع أن يكون الجهاز اللوحي متاحًا أيضًا في طراز 4G LTE رقم (SM-T735) مع Wi-Fi  فقط موديل(SM-T730) ، وكشف تسريب جديد بواسطة GalaxyClub.nl عن المتغيرات اللونية للجهاز اللوحي المرتقب.

الكشف عن تاب Samsung Galaxy Tab S7 Lite في تسريب جديد

تاب Galaxy Tab S7 Lite

ووفقًا للتسريبات، سيتم طرح التابGalaxy Tab S7 Lite في أوروبا مع Wi-Fi  فقط ومتغيرات 5G، وكشفت أن الجهاز اللوحي سيأتي بألوان مثل الأسود والفضي والوردي والأخضر، وربما أيضًا الأخضر الفاتح، إضافة لخيارين للتخزين.

الكشف عن تاب Samsung Galaxy Tab S7 Lite في تسريب جديد
الكشف عن تاب Samsung Galaxy Tab S7 Lite في تسريب جديد

وأما المواصفات التي أظهرتها منصة قياس الأداء Geekbench ستشمل ما يلي:

  • الجهاز اللوحي من جلاكسي  Tab S7 Lite المرتقب سيكون مدعومًا بمعالج الهاتف المحمولSnapdragon 750G ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، ويعمل بنظام التشغيل Android 11 OS.
  • وتزعم التقارير السابقة أن جهاز تاب Galaxy Tab S7 Lite سيحتوي على شاشة TFT مقاس 12.4 بوصة.
  • ستسمح ميزة تسمى Galaxy Continuity للمستخدمين باستخدام الجهاز اللوحي كشاشة ثانوية لهاتف Galaxy الذكي.

ويُذكر أن Tab S6 Lite قدم للمستخدمين ميزات مثل شاشة TFT مقاس 10.4 بوصة، ومجموعة شرائح Exynos 9611 و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت / 128 جيجابايت للتخزين، وبطارية 7040 مللي أمبير، مع دعم شحن 15 وات، وتم تجهيزه  بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل للتصوير الفوتوغرافي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.