شحن جواهر فري فاير مجانا بأكثر من طريقة مضمونة ومُجربة

أصبح من الممكن شحن جواهر فري فاير مجانا بدون رقم الهاتف وذلك من خلال عدة طرق مُجربة ومضمونة، ودون التعرض واللجوء للمواقع الوهمية التي قد تعرضك لإختراق أو حظر حسابك الشخصي، فالجميع يدرك مدى أهمية الجواهر داخل اللعبة وأنها من العناصر المهمة والتي يسعى كلا لاعبي free fire لتجميعها والاحتفاظ بها كمخزون استراتيجي لهم داخل حساباتهم، يستخدمونها فيما بعد في شراء الأدوات الأخرى المُساعدة في التنافس مع خصومهم مثل الأسلحة والسكنات والشخصيات وغيرها.

شحن جواهر فري فاير مجانا بدون رقم الهاتف

كيفية شحن جواهر فري فاير مجانا

يمكن لجميع لاعبي فري فاير شحن جواهر فري فاير مجانا بدون رقم الهاتف من خلال عدة طرق والتي سنذكرها لكم وبالتفصيل من خلال مقال اليوم وأغلب هذه الطرق يستخدمها أناس محترفون باللعبة ويُعدون من صُناع المحتوى على يوتيوب، ولأن الجواهر مهمة جدًا داخل المحتوى التنافسي للعبة free fire لذلك نجد هناك العديد من الوسائل التي يُمكن خلالها الحصول على تلك الـ Diamonds، ولكن في ذات الوقت مع البحث المستمر من عشاق اللعبة عن تلك الطرق والوسائل نجد أن هناك من يستغلون ذلك ويقومون بعمل مواقع وتطبيقات وهمية، الغرض منها سرقة بيانات الحساب لذلك راعينا فيما سوف نقدمه لكم في مقالنا هذا أن نتحدث عن تطبيقات شحن جواهر فري فاير وكذلك المواقع الموثوقة والآمنة.

شحن جواهر فري فاير مجانا بدون رقم الهاتف
شحن جواهر فري فاير مجانا بدون رقم الهاتف
شحن جواهر فري فاير مجانا
شحن جواهر فري فاير مجانا

أولاً : استخدام بطاقات جوجل بلاي لـ شحن جواهر فري فاير مجانا بدون رقم الهاتف

إنها طريقة من الطرق التي ستمكنك من شحن جواهر فري فاير مجانا بدون رقم الهاتف، حيث يستطيع مستخدموها شحن حساباتهم على كافة الألعاب بالأدوات والعناصر المهمة داخل محتواها التنافسي، حيث يوجد تطبيقات على متجر جوجل بلاي للاندرويد تستطيع من خلال بعض المهام عليها تحويل نقاطك إلى بطاقات تستخدمها بعد ذلك في شحن الجواهر أو شراء شدات ببجي أو فيبوكس فورت نايت ولعل أشهرها ما يلي:-

تطبيق opinion Rewards

  • عبر تطبيق Opinion Rewards يمكنك كسب العديد من بطاقات جوجل بلاي Google play وبشكل كامل مجاني وذلك عبر جمع نقاط وملئ الإستبيانات الخاصة بالشركة ثم تحويل هذه النقاط إلى بطاقات.
  • الأمر ليس بالصعوبة التي يتخيلها البعض حيث يسند إليك الموقع بعض المهام البسيطة والتي لن تستغرق منك وقتًا طويلاً.
شحن جواهر فري فاير مجانا بدون رقم الهاتف
تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا بدون رقم الهاتف

تطبيق AppNana

  • من خلال تطبيق AppNana يمكنك الفوز ببطاقات هدايا من جوجل بلاي وبشكل جدًا مضمون 100% وذلك عبر جمع نقاط.
  • تطبيق شهير وموثوق ويكفي القول أنه حصل على تحميلات أكثر من 10 مليون مرة ولديه تقييم 4 وعدد مرجعات تخطى النصف مليون في مجملها جيدة.
  • يُقدم لك التطبيق طريقة للحصول على النقاط وتحويلها لبطاقات من خلال دعوة الأصدقاء لتحميله وكذلك تنزيل بعض التطبيقات المتواجدة عليه هذا إلى جانب البونص اليوم والذي تحصل عليه بمجرد فتحك للتطبيق بشكل يومي والذي قد يصل إلى 400 نقطة يوميًا.

بالطبع هناك العديد من التطبيقات التي سوف تمنحك بطاقات جوجل بلاي، والتي يُمكنك استخدامها في شحن جواهر فري فاير مجانا ويكفي الذهاب إلى متجر جوجل وكتابة free app for goole play card وسوف يظهر أمامك العديد من تلك التطبيقات.

ثانيًا:- مواقع شحن جواهر فري فاير مجانا بدون رقم الهاتف

يوجد العديد من المواقع التي تُقدم خدمة شحن جواهر فري فاير مجانا سواء بشكل مباشر أو من خلال حصولك على بطاقات جوجل منها وذلك عبر القيام ببعض المهام والتي أغلبها يتمثل في مشاهدة بعض مقاطع الفيديو الإعلانية، تحميل ألعاب مع تجربتها، تحميل تطبيقات على جهازك، دعوة الأصدقاء من خلال حسابك لتحميل تلك الألعاب والتطبيقات وغيرها من المهام البسيطة ومن أبرز تلك المواقع:-

موقع oonoo

  • يُعد https://oonoo.website/ من ضمن قائمة المواقع الموثوق بها لـ شحن جواهر فري فاير مجانا بدون رقم الهاتف وهو موقع متعدد الخدمات كذلك يمكن الحصول منه على بطاقات جوجل بلاي وأمازون وغيرها.
  • ومن أكثر الأمور التي جعلت الموقع يحظى بشعبية عظيمة بين عشاق اللعبة هو مصداقيته بالإضافة لكمية العروض التي يُقدمها الموقع.
  • يعتمد الموقع عدة طرق لتقديم الجواهر ومنها قيامك بمشاهدة بعض الاعلانات أو تحميل بعض الألعاب أو التطبيقات أو دعوة الأصدقاء للتسجيل بالموقع من خلال حسابك.
  • وبالتالي ستحصل على عدة نقاط بحسابك على موقع oonoo والتي ستفيدك في عملية شحن جواهر وألماس فري فاير.
موقع شحن جواهر فري فاير مجانا بدون رقم الهاتف
موقع شحن جواهر فري فاير مجانا بدون رقم الهاتف

موقع Gplay Reward

  • من خلال موقع https://www.gplayreward.com/ يمكنك الفوز ببطاقات هدايا من جوجل بلاي وبشكل جدًا مضمون 100% وذلك عبر جمع نقاط.
  • كل ما عليك هو القيام ببعض المهام مثل ( مشاهدة الفيديوهات- مليء الاستبيانات -اكمال العروض).
  • مجرد دخولك إلى هذا الموقع وتركه مفتوح في متصفحك تقوم بكسب بونص يومي عبارة عن مجموعة من النقاط وفقًا للوقت الذي قمت بفتحه فيه.

هناك كذلك موقع https://kiosgamer.co.id/app وهو يُقدم كذلك العديد من الخدمات منها شحن تلك الجواهر الخاصة بلعبة فري فاير وبالتعاون مع الموقع الرسمي المطور للعبة، هذا إلى جانب خدمات أخرى لعشاق الألعاب المختلفة مثل ببجي وفورت ناتي وكول أوف ديوتي، وللحصول على مواقع أخرى يُمكنكم زيارة مقالة موقع شحن جواهر فري فاير id والتي تحتوي كذلك على معلومات مهمة في ذلك الإطار.

ثالثًا:- استخدام أكواد جواهر فري فاير

  • من بين أهم الطرق التي من خلالها يمكنكم شحن جواهر فري فاير مجانا بدون رقم الهاتف وهي أكواد اللعبة المتجددة والتي يتم طرحها بشكل يومي على موقعها الرسمي كهدايا ومكافآت للاعبين ويُمكنك التعرف على الطريقة الصحيحة للتعامل مع تلك الأكواد من خلال هذه المقالة موقع استبدال الكود فري فاير.
  • وهي عبارة عن استخدام أكواد استرداد جواهر فري فاير والتي يمكنكم الحصول عليها ثم استرداد هديتكم من خلال الموقع الرسمي الخاص باستبدال اكواد الهدايا.
  • الجدير بالذكر أن هذه الهدايا تختلف على حسب الكود الذي قمت بإدخاله والتي يمكن أن تكون رقصة نادرة او أسلحة أو جواهر فري فاير أو سكنات أو غيرها من الهدايا المميزة.

بعض أكواد جواهر فري فاير

في الحقيقة يوجد العديد من أكواد فري فاير الجديدة المجانية التي قامت شركة Gearena بتقديمها، ومن خلال إدخال هذه الأكواد ستفوز بمجموعة كبيرة من سكنات فري فاير ورقصات فري فاير وأيضًا جواهر فري فاير المجانية ومن أمثلة هذه الأكواد نُقدم:-

كود رقصة العرش Y76S 1LR6 56L1

كود الاستعادة Y7PS 1HR6 23H4

كود فاير باس X90B 1SD6 WSFW

كود رقصة الكرسي Y7KS 1ER6 23H1

كود رقصة القلب Z1KS 1ET6 43S1

كود جواهر 500G4D1 126E 4D5S

كود فري فاير جواهر مجانا YAPQSSRUEYVD

كود فري فاير الغاء الحظر AK FFIC-RF85-4MZT

كود فري فاير لوت سلاح سيد العقول HGKASSLUEPVS

كود فري فاير للحصول على مكافئة العشوائية FBSH-ARE1–0RBU5

كود فري فاير صندوق لوت سلاح ببغاء استوائي 4EUWRCXKPLV8

كود فري فاير أكاديمية المتمردينKPHU7KHDRLKW

رابعًا:- الحصول على حسابات فري فاير قديمة ونادرة

إنها إحدى أهم الطرق والتي من خلالها يمكنكم الحصول على جواهر فري فاير مجانا بدون رقم الهاتف وهي عبر طريق البحث عن حسابات قديمة ونادرة خاصة إذا كانت هذه الحسابات تخص لاعبين قاموا بإعتزال اللعبة وتركوا حساباتهم ومن أهم المواقع التي ستمكنكم من الحصول على تلك الجواهر ومجانًا:-

موقع https://www.playerauctions.com/

  • هذا الموقع يُقدم عدد كبير جدًا من حسابات فري فاير التي تتراوح قيمتها ما بين 20 دولار وحتى 2500 دولار للحساب الواحد ويتم تحديد هذا السعر وفقًا لكمية الجواهر المتواجدة فيه وكذلك للأدوات والعناصر الأخرى من أسلحة وشخصيات وغيرها.
  • تختلف قيمة كل حساب الشرائية كذلك وفقًا للمستوى الذي يلعب فيه الحساب.
  • لا تتطلب عملية الشراء أي بيانات خاصة بحسابك على لعبة فري فاير.
  • جدير بالذكر أن الموقع يُقدم كذلك خدمة شحن جواهر فري فاير مدفوعة.

موقع https://fimody.com/

هو موقع مجاني يُقدم لزواره مجموعة كبيرة من الحسابات من خلال طرح الإيميل الخاص بالحساب، وكذلك كلمة المرور الخاصة به ويطرح الموقع العديد من تلك الحسابات بشكل يومي.

تطبيقات شحن جواهر فري فاير

هناك العديد من التطبيقات المتواجدة على متجر جوجل بلاي والمُخصصة للشحن المباشر لحسابك على free fire بالجواهر وسوف نتناول أشهرها.

تطبيق FFF Diamonds

هذا التطبيق تم تحميله أكثر من مليون مرة وهو مؤشر على موثوقيته العالية ومن خلال المهام المُدرجة به يُمكن شحن الجواهر وبكل سهولة ودون أن يتم تحويلها أولاً إلى نقاط ثم الانتظار للوصول إلى الحد الأدنى وطلب تحويلها فيما بعد، ولكن يتم شحن جواهر فري فاير مباشرة إلى حسابك نتيجة الانتهاء من المهام المتواجدة فيه، مثل مشاهدة الفيديوهات أو لعب الألعاب كذلك يوجد به لعبة الدوارة والتي سوف نحصل منها على بونص يومي من الجواهر بقيمة عشوائية.

شحن جواهر فري فاير مجانا

تطبيق Lucky Spin

تطبيق خرافي حصل على 5 مليون عملية تحميل أبرز ما يُميزه أنه لا يوجد به مهام مثل تلك التي تعتمد عليها تطبيقات شحن جواهر فري فاير الأخرى، حيث يتواجد به العجلة الدوارة والواضح من اسمه أنها أساس عمله كذلك يوجد به قسم لخدش البطاقات والحصول على جواهر بالقيمة التي تظهر لك، كما أنه يتم استخدام تلك العجلة وإدارتها بشكل عشوائي على أرقام تسمى بأرقام الحظ وفي حالة توقف المؤشر على هذه الأرقام، فهذا معناه أنك سوف تربح بقيمتها جواهر وللتعرف على المزيد بشأن هذا التطبيق يُمكنك زيارة هذا الرابط هنا.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
عرض التعليقات (12)