اختراق حساب “Apple News” بشركة Fast Company وإرسال إشعارات سيئة للمستخدمين

أشارت مجلة “Fast Company” أن حسابها الحالي على Apple News، قد تعرض للاختراق خلال الساعات الماضية، حيث كتبت على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه تم إرسال إشعاريين فاحشين للمستخدمين، ويفصل بينهما دقيقة واحدة فقط.

Apple News

اختراق حساب Apple News

من جانبها أوضحت Apple News أنها عطلت حسابها Fast Company بعد تلك التنبيهات المسيئة التي تم إرسالها للمستخدمين، وفقاً لما نشره موقع businessinsider.

اختراق حساب "Apple News" بشركة Fast Company وإرسال إشعارات سيئة للمستخدمين 1 28/9/2022 - 10:59 م

افتراءات عنصرية ورسائل جنسية

قام حساب Apple News التابع لشركة Fast Company بإرسال رسائل مسيئة إلى المستخدمين بعد عملية الاختراق التي تمت مساء أمس، حيث تضمنت تلك الرسائل المسيئة افتراءات عنصرية ورسائل جنسية بشكل صريح، وفقاً لإخطار Apple News.

من جانبها أكدت شركة Fast Company على عملية الاختراق من خلال تغريده على موقع التواصل الاجتماعي المصغر “تويتر”، حيث كتبت تلك المجلة التجارية على أن حسابها على Apple News قد أرسل “إشعارات دفع فاحشة وعنصرية” وأن الفصل بين الإشعارين كان لمدة دقيقة.

اختراق حساب "Apple News" بشركة Fast Company وإرسال إشعارات سيئة للمستخدمين 2 28/9/2022 - 10:59 م

أوضح موقع “The Verge” أن المتسللون قد نشروا محتوى مشابهة على موقع Fast Company، حيث احتوى على منشور يشرح من خلاله كيفية تنفيذ الاختراق بالتفصيل.

طالع أيضاً:
منعاً للإزعاج.. كيفية إلغاء متابعة شخص على فيسبوك بخطوات بسيطة
تيك توك يرد على أنباء وجود ثغرة أمنية خطيرة تخترق الحسابات

اختراق حساب "Apple News" بشركة Fast Company وإرسال إشعارات سيئة للمستخدمين 3 28/9/2022 - 10:59 م

غلق موقع الشركة

وأكدت شركة Fast Company أنها تحقق في ذلك الموقف، كما أنها علقت موجز أخبار Apple الخاص، وأغلقت موقع الشركة على النت، وأنه غير متصل الآن، ويعرض رسالة الخطأ “404”.

عرض التعليقات (2)