معرفة رصيد اتصالات 2019 بالكود أو الإتصال وطريقة الإستخدام


يريد الكثير معرفة رصيد اتصالات ويبحث عن الكود الذي خصصته الشركة لذلك، وتُعد شركة اتصالات مصر من أكبر شركات الإتصالات وخدمات الموبايل في مصر، وقد دخلت المنافسة في السوق المصري في عام 2006م في منافسة شرسة مع منافسيها فودافون وأورانج، وقد نجحت في جذب فئة جيدة من المصريين إليها في هذا الوقت، واستمر النجاح إلى الآن حتى أصبح يثق بها 15 مليون عميل مصرى، ونحن في هذا المقال في “نجوم مصرية” نوضح كود معرفة رصيد اتصالات، فإلى نصف المقال.

معرفة رصيد اتصالات

وفرت شركة اتصالات خدمة الإستعلام عن الرصيد سواء بالكود أو بالإتصال بشكل مجاني، ونوضح لكم الطريقتين كالتالي:

  • الطريقة الأولى: الإتصال بالرقم 555 لتعرف رصيدك الحالي، وهذه الخدمة تُكلفك 19 قرش فقط.
  • الطريقة الثانية: إدخال الكود #888* وسيظهر لك رصيدك الحالي، وتًكلفك هذه الخدمة 5 قروش فقط.

الإشتراك في خدمة معرفة رصيد اتصالات

إذا أردت أن تشترك في خدمة تتيح لك إظهار ما تبقى من رصيد الحالي بعد كل مكالمة تجريها، فقط قم بالإشتراك في هذه الخدمة عن طريق إرسال رسالة فارغة للرقم 7310، وإذا أردت إلغائها في أي وقت قم بإرسال رسالة مكتوب فيها 1 لنفس الرقم 7310.

“الهباداباديم” هتاف الوحوش.. إعلان اتصالات الجديد

انطلق منذ أيام الإعلان الأخير لشركة اتصالات مصر تحت اسم “الهباداباديم”، وكان يشارك في الإعلان النجم أمير كرارة ونخبة من النجوم، وأطلقت اتصالات مصر هذا الإعلان احتفالاً بكأس الأمم الإفريقية التي ستُقام في مصر خلال الأيام القليلة القادمة.

داليا الجزيري رئيساً تنفيذياً لقطاع الموارد البشرية بشركة اتصالات مصر

كشفت شركة اتصالات مصر الستار عن قرارها الأخير بتعيين داليا الجزيري رئيسًا تنفيذيًا لقطاع الموارد البشرية، وتهتم الشركة بمؤخراً بتطوير العنصر البشرى لديها لمواكبة التحديات، وجدير بالذكر أن “الجزيري” تمتلك خبرة كبيرة تصل إلى 20 عاماً قضت معظمهم في مناصب هامة في مصر والشرق الأوسط.

نتمنى أن يكون مقالنا كافي ووافى، ونحن في انتظار أسئلتكم، فقط اترك سؤالك بالأسفل في التعليقات، وسنرد عليه في أقرب وقت


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.