بعد محاولاته شراء المنصة .. إيلون ماسك يختفي عن تويتر بشكل غامض

في واقعة غريبة لم يألفها متابعوا رجل الأعمال الأمريكي وصاحب شركة تسلا إيلون ماسك، لاحظ مستخدمو موقع «تويتر» هذا الأسبوع أن الملياردير الأمريكي توقف بشكل مفاجئ عن التغريد عبر حسابه.

إندبندنت تؤكد عدم ظهور إيلون ماسك على تويتر

وحسب ما قالته صحيفة «إندبندنت» البريطانية، فإنه قد مضى الآن أكثر من أسبوع على نشر رئيس شركتي «تسلا» و«سبيس إكس» أي محتوى على المنصة التي يحاول شراءها.

حيث تم نشر آخر تغريدة لإيلون ماسك في 21 يونيو كان هذا رداً على منشور يرتبط بالنقاش بين «سبيس إكس» و«إف سي سي» حول برنامج الإنترنت الفضائي «ستار لينك».

بعد يوم، في 22 يونيو، وضع إيلون ماسك رموز الإعجاب على عدد من المنشورات. كان بعضها يدور حول محاولته الاستيلاء على «تويتر»، والبعض الآخر كان غير مرتبط بالأمر على الإطلاق.

إيلون ماسك يختفي منذ 22 يونيه

ومنذ 22 يونيه أي قبل أسبوع بالضبط، لم ينشر إيلون ماسك على المنصة  أي تغريدة على الإطلاق. ولم يعلن عن رحيل محتمل ولم يشرح الصمت.

وظل صامتاً أثناء حصوله على 100 مليون متابع، وهو وضع مشترك مع عدد قليل جداً من أعضاء المنصة.

إيلون ماسك قبل الصمت

ولا يخفى على أحد أن إيلون ماسك هو أحد أكثر مستخدمي «تويتر» شهرة، وتفاعلاً. قبل هذا الصمت غير المبرر، كان ينشر على الأقل مرة واحدة يومياً لأكثر من شهر.

الجدير بالذكر أن هذه  ليست المرة الأولى التي يغادر فيها «تويتر» لبعض الوقت. في السنوات الأخيرة، أعلن من حين لآخر أنه سيتوقف عن استخدام المنصة – وعادة ما يعود في غضون أيام.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.