تفاصيل جديدة حول الكاميرا الخاصة بهاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Fold 4

استعرضت أحدث التسريبات تفاصيل الكاميرا التي ستأتي في إصدار سامسونج القادم القابل للطي هاتف Galaxy Fold 4.

سيأتي هاتف سامسونج المرتقب Galaxy Fold 4 بالإعدادات الثلاثية في الكاميرا الخلفية، وقد أشارت التسريبات التي جاءت من “Ice Universe” إلى أن هاتف Z Fold 4 سيأتي بمستشعر رئيسي في الكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجابكسل.

ومن المُقرر أيضًا أن يأتي الهاتف بمستشعر ثاني في الكاميرا بزوايا عرض واسعة تبلغ 12 ميجا بكسل، بينما سيأتي المستشعر الثالث بكاميرا 12 ميجا بكسل وعدسات تليفوتوغرافي مع إمكانية التقريب البصري حتى 3 مرات.

ويُحاكي مستشعر الكاميرا المستشعر الذي تم تقديمه في Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus، والذي يأتي بدقة 12 ميجابكسل، كما أنه يتميز بزوايا واسعة المشاهدة.

كما يُؤكد مصدر التسريبات أن هاتف جالكسي فولد 4 سيُقدم أفضل أداء في كاميرا تليفوتوغرافي بتقريب بصري يصل إلى 3 مرات، مع تجربة تصوير مذهلة.

تفاصيل أخرى لهاتف Samsung Galaxy Fold 4

أظهرت التسريبات المُتوفرة حتى الآن أن هاتف  Samsung Galaxy Fold 4 سيأتي بشاشة خارجية مقاس 6.2 بوصة، بينما يبلغ حجم هذه الشاشة الداخلية 7.6 بوصة، مع عرض شاشتين أكبر وارتفاع أقل، بالإضافة إلى تجهيز شاشة داخلية خاصة لجعلها تضم كاميرا أسفل الشاشة، لكن التسريبات لم توضح التفاصيل الدقيقة حول هذه الكاميرا.

من ناحية أخرى، تشير التوقعات إلى أن هاتف سامسونج الجديد القابل للطي سيأتي بشريحة معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus، بالإضافة بطارية إلى بطارية جديدة بسعة 4400 مللي أمبير، ودعم لتقنية الشحن السريع بقوة 25 وات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.