call of duty black ops 3 لعبة أمريكية تتنبأ بحرب في شوارع القاهرة والجيش المصري يحارب

Capture147852
اللعبة الشهيرة call of duty أو المعروفة بـ”نداء الواجب”، هي لعبة حربية أمريكية شهيرة ولها سمعة العالمية أطلقت البرومو الأول لجزء جديد من سلسلة أجزائها وهو call of duty black ops 3  وهذا الجزء سيتم طرحه بشكل رسمي في شهر نوفمبر هذا العام 2015، والغريب أن هذا الجزء من سلسلة أجزاء اللعبة الحربية والتي تشتهر بتعدد المهمات القتالية والجرافيك العالي أنها أحداث اللعبة في مصر.

call of duty black ops 3 لعبة أمريكية تتنبأ بحرب في شوارع القاهرة والجيش المصري يحارب 1 29/9/2015 - 11:53 م

ccxcxc

ولعبة كول أوف ديوتي، call of duty balck ops 3، ووفقا للبرمو الأول الذي صدر عن الشركة المنتجة لتلك اللعبة الحربية يصور شخصية البطل وهو جندي من جنود الماريز وهو يترجل داخل طائرة محطمة في حقبة زمنية مستقبلية ويظهر ربان الطائرة وهو مصاب بجرح بالغ ويرتدي السترة العسكرية المصرية وعليها الشعار المصري الخاص بالقوات المسلحة.

cdcdcdcdcdc

وكذلك يكون هناك قتال بين قوات الجيش المصري وهم يرتدون الزي العسكري المصري وعليه الشعار وعلم مصر مع أخرون ويكون جنود المارينز بجانبهم، وفق ما صدر من اللعبة في البرموا الترويجي للعبة، وكذلك يظهر ساحة القتال في ميدان التحرير وكذلك رمسيس وكوبري أكتوبر.

fdfdfd

ومن الإعلان الترويجي للعبة يظهر أن أبطال اللعبة وهم جنود مدربين سيخوضون حربا مع الأليين في حقبة من المستقبل وسيكون في أماكن من العالم ومن ضمن تلك المناطق هي مصر وسيكون الجيش المصري أحد الجيوش التي سيتم مساعدتها في المعركة ضد الأليين، وأن اللعبة سيتم إطلاقها بشكل رسمي في 6 نوفمبر 2015.

وبدأت تلك السلسلة بالجزء الأول من اللعبة call of duty في عام 2003 وكانت صالحة لكل أجهزة الكمبيوتر وكذلك البلاستيشن والإكس بوكس.

ثم الجزء الثاني من اللعبة  call of duty 2، call of duty 3، call of duty 4 modern warfare، call of duty world at war، call of duty modern warfare2  ،

post-1985-0-30772200-1390958676

ثم تلى ذلك لعبة call of duty black ops، call of duty modren warfare 3، call of duty black ops decl assfied، call of duty elite، call of duty black ops 2، call of duty ghosts، وأخيراً الاصدار الأخير كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3.
cccccccscshttps://www.youtube.com/watch?v=P424BZzvlv4