Call of Duty الموسم الخامس .. الإعلان عن أحدث المحتويات

أعلنت شركة أكتيفجن المطورة للعبة كول اوف ديوتي التي حازت على شهرة كبيرة وشعبية واسعة عن محتويات الإصدار الخامس / الموسم الخامس من لعبة Call of Duty والتي تعتبر من أفضل العاب الباتل رويال التي تضعك في ساحة أو معركة قتال أمامك لاعبين ومطلوب منك أن تكون آخر شخص باقِِ على قيد الحياة لتفوز باللعبة وتكسب النقاط وتتمكن من الشراء من خلال المتجر الخاص باللعبة.

Call of Duty الموسم الخامس .. الإعلان عن أحدث المحتويات 4 5/9/2021 - 12:11 ص

كول اوف ديوتي الموسم الخامس

Call of Duty الموسم الخامس .. الإعلان عن أحدث المحتويات 1 5/9/2021 - 12:11 ص

Call of Duty الموسم الخامس .. الإعلان عن أحدث المحتويات 2 5/9/2021 - 12:11 ص

Call of Duty الموسم الخامس .. الإعلان عن أحدث المحتويات 3 5/9/2021 - 12:11 ص

كشفت الشركة عن الإصدار الأخير من كول اوف ديوتي والتي سيتم إطلاقها رسميًا يوم الخميس المقبل الموافق 9 سبتمبر على أجهزة PlayStation 4 – PlayStation 5 – Xbox Series X – Xbox Series S – Xbox One – الكمبيوتر الشخصي لتضم إضافات جديدة.

تم تطوير كول اوف ديوتي الموسم الخامس ليأتي تطويرا للطور السابق وهو Escalation لتضم طور جديد وهو Zoo الذي يضم 6 لاعبين أمام 6 لاعبين يأتي، مع وجود طور جديد وهو Demolition على أن يتم إضافة ساحات القتال Armada ضمن تلك الأطوار ومفاجآت جديدة والكشف عن العتاد الجديد يتم الكشف عنها لاحقًا.

وطور آخر جديد ينضم إلى كول اوف ديوتي موبايل وهو Clash وفيه يتنافس 50 لاعب أمام بعضهم البعض، على أن يكون نظام الفوز مختلفًا عن الإصدارات السابقة، فسوف يكون للمحارب الذي حقق أكبر عدد من النقاط، وتختلف طريقة حساب النقاط عن ذي قبل.

طور آخر من كول اوف ديوتي الإصدار الخامس وهو Iron Trials 84 وتم التصريح بأنه سيكون أصعب طور على أن يكون هناك إمكانية تخصيص حقائب الصحة لتدوم فترة أطول نظراً لصعوبة المستوى.