Brave أقوى متصفح ويب يحمي الخصوصية و يحجب الإعلانات المزعجة


يرجى الإنتباه أن هذا الموقع عبارة عن إعلان وليس الموقع الرسمي للمتصفح

التعريف بمتصفح Brave وفريقه :

Brave Browser هو متصفح ظهر حديثا للقضاء على كثير من المشاكل التي نصادفها في المتصفحات الموجودة حاليا على الشبكة العنكبوتية.

متصفح براف هو عالمي بكل المقاييس ويحمل عدة امتيازات تعد ثورة رقمية في عالم الويب حديثا و يكفي أن تعرف فقط من فريق العمل الذي وراء مشروع هذا المتصفح الرهيب , فعلى رأس فريق العمل نجد Brendan Eich الذي يعد مخترع الــ JavaScript وهو أيضا من ضمن مؤسسي متصفح فايرفوكس موزيلا المشهور .

ونجد في فريق العمل أيضا Brian Bondy الذي يعد أيضا من فريق فايرفوكس موزيلا سابقا , ويوجد أيضا أسماء أخرى قوية كلها عملت في الشضركات التقنية الكبرى في ما يسمى واد السليكون فالي وللاطلاع عليهم يرجى الضغط هنا .

مميزات المتصفح :

ما يميز هذا المتصفح هو :

1- السرعة في التصفح مع استعمال أقل لطاقة الجهاز مما يعني خفة و مرونة أكثر في التصفح.

2- حماية الخصوصية : حيث معلوماتك وتصفحك في سرية تامة و لايسمح للمواقع التطفل على تصفحك خاصة الشركات الاعلانية التي تسعى جاهدة لمعرفة ما تفعله في متصفحك لتظهر لك الاعلانات القريبة من مجال المواقع التي تزورها يوميا.

3-النشر : مع Brave Browser الذي يعمل جاهدا لكي يكون في المستقبل النشر المدفوع على الموقع بحيث يكون المتصفح هو حلقة وصل بين الناشر والقاريء سواء قراءة أو دفعا بدون الخضوع لوسائط أخرى كالبنوك وغيرها.

4-تقنية البلوكشاين: Brave Browser يعتمد في الدفع على عملة رقمية اخترعها لتلبية هذا الطلب مما يعد ثورة رقمية ستحدث طفرة في المستقبل القريب.

5- يقوم متصفح براف ببلوك للاعلانات المزعجة مما يعني تصفح هاديء ومريح لك.

يوما ما سيصبح Brave Browser  أقوى متصفح في المعمورة فكن من السباقين لتجريبه و التعرف عليه لكي تفوق أقرانك في اكتشافه و التمرس عليه, خاصة وأن المشاريع المستقبلية المعلن عليها من طرف فريق العمل تدل على مستقبل واعد و قوي .

إذا عليكم بتجريب هذا المتصفح لاكتشاف مزاياه الكثيرة واكيد ستقعون في غرامه , الملايين بدأت في استعمال متصفح Brave وهدفهم التصول للملايير الذين يطلون على نافذة الشبكة العنكبوتية عبر هذا المتصفح الذي سيسطر تاريخا جديدا في مجال التقنية .

لتحميل البرنامج اضغط هنا 


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.