Black Panther سيأتي إلى Marvel’s Avengers في وقت لاحق من هذا العام

أعلن Crystal Dynamics و Square Enix يوم الخميس خلال العرض الرقمي Square Enix Presents أن النمر الأسود ومنزله الأصلي في واكاندا سيكونان في توسعة Marvel’s Avengers المسماة الحرب من أجل واكاندا. سلط الاستوديو أيضًا الضوء على آخر تحديث للعبة، والذي يضم Hawkeye، والذي تم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع إصدار وحدة التحكم من الجيل التالي من Marvel’s Avengers في وقت سابق اليوم.

Black Panther سيأتي إلى Marvel’s Avengers في وقت لاحق من هذا العام 1 18/3/2021 - 9:00 م

يبدو أن كلاو- سارق Vibranium الذي لعبه Andy Serkis في MCU – يعمل جنبًا إلى جنب مع AIM في التوسعة الجديدة، حيث يعمل على سرقة موارد واكاندا الأكثر قيمة. يعرض المقطع الدعائي بعض مقاطع الفيديو الصوتية من الشرير، وبعض لقطات واكاندا، وإلقاء نظرة سريعة على نظرة Marvel على حامي المملكة: Black Panther.

سيظهر Black Panther لأول مرة في Marvel’s Avengers كشخصية قابلة للعب في التوسعة. يذكر الوصف الرسمي أيضًا قتال كلاو والأعداء الجدد ومنطقة واكاندا الحيوية. ليس من الواضح حاليًا ما إذا كان مصطلح “توسيع” هنا يعني أن اللاعبين سيحتاجون إلى الدفع مقابل هذا التحديث أو ما إذا كان مجرد رقعة أكبر.

يأتي الإعلان الرسمي بعد تسريب ملفات اللعبة قبل الإطلاق، حيث علم اللاعبون أن النمر الأسود كان ضمن مجموعة من الأبطال المخطط لهم. يشير التسريب أيضًا إلى أن كلاو سيكون نوعًا من رئيس المداهمة. ولكن بعد مرور أكثر من ستة أشهر على الإطلاق، ليس لدى Marvel’s Avengers نشاط يشبه الغارة.

ستكشف Square Enix و Crystal Dynamics المزيد عن لحرب من أجل واكاندا – بما في ذلك تاريخ إصدارها – في وقت لاحق من هذا العام.