تردد قناة بداية الجديد 2017 على نايل سات بعد عودة القناة للبث من جديد: Bedaya tv frequency الان


ضمن باقة تردد القنوات الفضائية ننشر تردد قناة بداية الجديد 2018، وذلك بعد عودتها من جديد إلى البث خلال فترة التقطع التي تعرضت لها قناة بداية في الفترة الماضية، مما جعل العديد من المشاهدين في المملكة العربية السعودية بصفة خاصة، وأيضا في العديد من البلدان العربية، يبحثون بكثرة عن تردد قناة بداية الجديد على نايل سات وعرب أيضا أيضا bedaya tv، خصوصا أن القناة تعرض العديد من البرامج المهمة جداً وذات قيمة كبيرة جداً للمشاهدة والمتقلي العربي.

حيث أن القناة توقفت عن العمل في بداية شهر يونيو الماضي، والآن قد أعلنت الإدارة المشرفة عليها أن تردد قناة بداية الجديد قد عاد للعمل على نايل سات وعرب سات بد، وأنه يمكن لجميع المستخدمين إستعمال التردد الموجود في موقع قناة بداية الرسمي على شبكة الإنترنيت، وذلك من أجل الإستفادة من وجود القناة على الأجهزة الخاصة بهم، والإستفادة من مشاهدة البرامج الرائعة والهادفة التي تعرضها القناة السعودية هذه.

حيث أن تردد قناة بداية الجديد يبث من مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وذلك على كل من قمر نايل سات المصري وعلى قمر عرب سات بتردد واضح وبدون تشويش، وهي القناة التي تم تأسيسها وإطلاقها إلى الوجود منذ أزيد من 12 سنة، وتحديدا يوم 1 يونيو من عام 2005 ميلادية، ومنذ إطلاق تردد قناة بداية للمشاهدين أصبحت من أهم القنوات العربية الموجودة في الساحة الفضائية، حيث أنها إستطاعت الحصول على العديد من البرامج الهادفة التي تبثها القناة، كما انها إعتمدت على أسلوب شبابي ملتزم بالأعراف والتقاليد العربية لإيصال المعلومة إلى جميع المشاهدين العرب الذين يتابعون القناة.

كما أن إنجازات تردد قناة بداية الفضائية لم يتوقف عند هذا الحد فقط، ففي سنة 2016 تمكنت من التتويج بجائزة أفضل قناة عربية خليجية موجودة على قمر نايل سات، وذلك خلال المؤتمر مهرجان القنوات الفضائية العربية الذي أقيم في الجمهورية المصرية العربية وتحديدا في مدينة القاهرة، حيث تألقت قناة بداية وطاقمها وإستطاعوا قيادتها لنيل لقب القناة الأفضل.

ومن أهم برامج تردد قناة بداية الجديد والتي يتابعها العديد من المشاهدين في المملكة العربية السعودية والعالم العربي بصفة عامة، نجد برنامج زد رصيدك الموسمي والذي يعتبر من أكثر البرامج مشاهدة، حيث تم الكشف على أن موعد برنامج زد رصيدك هذا الموسم سوف يكون في فاتح محرم من العام الهجري الجديد..

تردد قناة بداية الجديد bedaya tv

على قمر نايل سات المصري :

إسم القناة: قناة بداية الفضائية

التردد: 12054

الإستقطاب: عمودي V

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 5/6

ونود الإشارة إلى أن أي مشكلة واجهت المتسخدمين في إدخال تردد قناة بداية الجديد إلى أجهزة الإستقبال الخاصة بهم، يمكنكم التواصل معنا من خلال خاصية التعليقات الموجودة في أسفل الموضوع.

تردد قناة بداية الجديد قام اليوم ببث مشاهدة وقفة عرفة مباشرة وذلك من خلال الحساب الرسمي للقناة على شبكة يوتيوب الإجتماعية، والتي قامت بعرض حجاج بيت اله في الجبل يؤدون نسك وقفة عرفة مباشرة، بالإضافة إلى أن القناة قامت بعرض خطبة عرفة وتكبيرات وتهليلات الحجيج في هذا اليوم الأعظم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 تعليقات
  1. K يقول

    لم تظهر لي القناة اذا أضفت التردد ما المشكلة اتمنئ الرد بسرعة

  2. فهد يقول

    كيف اضافة قناة بداية على ريسيفر برو سبورت

  3. سمو يقول

    رفض التردد غير موجود

  4. غير معروف يقول

    مادخل التردد ايش الحل

  5. سمر يقول

    لم يدخل التردد وش الحل

  6. غير معروف يقول

    لم استطع ادخل التردد وش الحل

  7. جوجو يقول

    لم استطيع اضافة القناهيقول موجوده ولم اجدها

  8. غير معروف يقول

    السلام عليكم انا اواجه مشكله في اضافة تردد القناه اذا جيت اطلع التردد اجد بأن تردد بدايه موجود على قناة قطر وش السبب لو سمحت ردد ارجووووك