شرح تطبيق Battery Repair من متجر جوجل بلاي للاندرويد لشحن يستمر لفترات وبطارية أطول عمرًا

يتواجد الكثير من تطبيقات توفير طاقة البطارية للهواتف على متجر جوجل بلاي للاندرويد فمن المعروف أنه واحدة من أكبر المشكلات التي يعاني منها الكثيرين هو نفاذ البطارية بسرعة كبيرة، وتسريب الشحن بحيث تستغرق فترة قصيرة في الشحن ويتم شحن البطارية وهميًا فقط، ولكن توجد الكثير من التطبيقات التي تحافظ على بطاريتك وتعطيها عمر أطول وأجود، من هذه التطبيقات هو تطبيق Battery Repair والأكثر شهرة وتداول بين المستخدمين، بحيث يمنحك التطبيق عمر أطول للبطارية ومدة طويلة للإستخدام دون الحاجة إلى الشحن بصورة متكررة طوال اليوم.

أداء البطارية من متجر جوجل بلاي للاندرويد

مميزات تطبيق Battery Repair من متجر جوجل بلاي للاندرويد

يقوم التطبيق بالعديد من الفحوصات لبطارية هاتفك ويعمل أيضًا على إصلاح جميع الأعطال داخل البطارية وذلك فور تحميل التطبيق مجانًا من خلال متجر جوجل بلاي، سيمنحك التطبيق العمر الأطول للبطارية فور إستخدامه لأول مرة والذي سيعمل لبضع دقائق في أول مرة للإستخدام لإصلاح كل العيوب والمشاكل داخل البطارية.

شرح تطبيق Battery Repair من متجر جوجل بلاي للاندرويد لشحن يستمر لفترات وبطارية أطول عمرًا 1 2/3/2022 - 8:29 ص

تطبيق Battery Repair سيمنحك فاعلية تامة للبطارية ولمدة أسبوع كامل عند إستخدام التطبيق لمرة واحدة كل أسبوع، كما تحتوي إعدادات التطبيق على معلومات كاملة عن بطارية هاتفك وعن الحالة العامة لها ونوع التكنولوجيا التي تقوم بتوظيف البطارية وأيضًا يعطيك معدل الشحن ودرجة حرارة البطارية وأيضًا سيعلمك بالموعد المطلوب لتغيير البطارية.

يمنحك Battery Repair المزيد من المزايا مثل واجهته البسيطة التي يسهل على الكل التعامل معها وفهمها بكل سهولة، يعطيك معلومات عن جهد البطارية وأيضًا عدد الفولتات التي تعمل بها بطاريتك يُمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي للاندرويد من هنا.

شرح تطبيق Battery Repair من متجر جوجل بلاي للاندرويد لشحن يستمر لفترات وبطارية أطول عمرًا 2 2/3/2022 - 8:29 ص

يعمل التطبيق وبكل كفاءة لمنح بطاريتك الإصلاح الكامل، يعمل التطبيق وبدون وجود أي إعلانات التي يمكن أن تزعجك أثناء الإستخدام كما أنه لا يحتاج روت ويعمل بسلاسة وبدون وجود أي مشاكل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.