آبل “Apple” تُطلق تحديث 16.1.2 الجديد لنظام iOS لأجهزة iPhone

أطلقت شركة آبل “Apple” يوم الأربعاء تحديث جديد يحمل رقم 16.1.2 لنظام iOS لأجهزة iPhone.

ويأتي الإصدار 16.1.2 الجديد المخصص لنظام iOS بعد ثلاثة أسابيع فقط من إطلاق Apple الإصدار 16.1.1 لجهاز iPhone، وبعد أكثر من شهر من إطلاق الإصدار 16.1.

ويتضمن هذا الإصدار الجديد من خادم iPhone بعض التحديثات الأمنية، والتوافق المُحسن مع شركات الاتصالات اللاسلكية، والتحسينات على ميزة اكتشاف الأعطال التي يُمكن أن تحدث لأجهزة iPhone 14 و iPhone 14 Pro.

للإشارة فإن شركة آبل كانت قد أعلنت عن ميزة الكشف عن الأعطال خلال حدث شهر سبتمبر الماضي، وقالت أنها سمحت لهاتف iPhone 14 وساعة Apple Watch Series 8 الذكية بالاتصال تلقائيًا بخدمة الطوارئ إذا شعرت أن المُستخدم قد تعرض لحادث تصادم في السيارة.

في شهر أكتوبر الماضي، أُفيد أن ميزة الكشف عن الحوادث اتصلت بخدمة الطوارئ الأمريكية لمُجرد إن كان المُستخدم يتحرك بسرعة هائلة، أو عند ركوب قطار المنتزه الترفيهي، ولا يزال غير معروف ما إذا كان هذا التحديث الجديد سيحل هذه المُشكلة.

ويُمكن للمُستخدمين تنزيل تحديث 16.1.2 الجديد عن طريق الانتقال إلى الإعدادات، ثم النقر فوق الخيار العام، ثم النقر فوق تحديث البرنامج، ثم النقر فوق التنزيل والتثبيت، وبعد ذلك اتباع التعليمات المعروضة لهم على شاشة أجهزتهم.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً