Apple تقدم ميزة جديدة للمستخدمين على نظام IOS

أعلنت عملاق التكنولوجيا التقنية الأمريكية شركة آبل ” Apple ” عن ما يتوقع أن تجريه من تغييرات نظام  iOS 16 على الإشعارات، والذي يراه الخبراء بمثابة التحديث الأهم للمنطقة منذ إصدار iOS 12 في عام 2018، حيث من المتوقع أن يسمح هذا التحديث بالتجميع التلقائي لإشعارات التطبيق، ولكن الآن، مع iOS 16، أصبح أكثر تنظيمًا.

Apple

“Apple” تعلن تحديثاتها في مؤتمر أبل للمطورين 

ووفقا لما قالته شركة أبل  وذلك أثناء فعاليات مؤتمرها للمطورين، حيث أكد المسؤولين في أبل عن وجود تحديث لشاشة القفل ، قابل للتخصيص بالكامل باستخدام الأدوات التي تبدو تمامًا مثل مضاعفات أبل Watch،  تنتقل الإشعارات في شاشة القفل الآن من الأسفل ويمكن إخفاؤها في الجزء السفلي من شاشة القفل.

Live Activities .. ميزة جديدة تقدمها أبل للمستخدمين

وتقدم شركة أبل ميزة Live Activities،  وهي ميزة جديدة لديها القدرة على تثبيت الإشعارات مثل نتائج المباريات الرياضية الحية على شاشة القفل نفسها، وأيضًا ، كما تستطيع أداة التشغيل الآن الجديدة التواجد  في الجزء السفلي ثابتة ، بعيدًا عن الطريق في الجزء السفلي ويمكن توسيعها.
يذكر أن إشعارات أيفون، كانت تاريخيًا، نظامًا مُدارًا بشكل رهيب، ومع التغييرات الجديدة ، بدأت أبل أخيرًا في اللحاق بنظام Android من خلال طريقة متعددة الاستخدامات لإدارة الإشعارات.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.