Apple تخالف كل التوقعات.. مفاجأة عن سعر iPhone 14 بعد القرار الأخير للمسؤولين التنفيذيين بالشركة وفق أحدث تسريبات

ما زالت التسريبات تتوالي بشأن سلسلة هواتف iPhone 14، والتي سيتم الإعلان الرسمي عنها في منتصف سبتمبر 2022، وكشفت أحدث تسريبات عن أسعار منتجات شركة أبل المنتظرة، ووفق هذه التسريبات فإن شركة أبل خالفت كل التوقعات التي كانت تقول أن الشركة سوف ترفع أسعار سلسلة هواتفها المنتظرة بقيمة تصل أو تزيد عن 100 دولار مقارنةً بأسعار سلسلة آيفون 13.

Apple تخالف كل التوقعات.. مفاجأة عن سعر iPhone 14 بعد القرار الأخير للمسؤولين التنفيذيين بالشركة وفق أحدث تسريبات

أسعار هواتف iPhone 14 المنتظرة

وأكدت التسريبات أن المسؤوليين التنفيذيين في شركة أبل الأمريكية اتخذوا قراراً حول سعر هاتف iPhone 14، وسوف يأتي السعر مطابقاً لهاتف iPhone 13، الذي تم إطلاقه في العام الماضي، وذلك بالرغم من ارتفاع تكلفة الإنتاج والإضطراب الكبير في الأسعار الخاصة بسلاسل التوريد.

قد يهمك أيضاً:

وسوف يبدأ سعر هاتف iPhone 14 المنتظر بـ799 دولار، وبهذا تكون هذه هي السنة الثالثة التي يتم فيها إطلاق النسخة العادية من هواتف آيفون بنفس السعر، حيث كان يباع كل من آيفون 13 وآيفون 12 الذي تم إطلاقه في 2020 بنفس السعر تقريباً.

كما أكدت التسريبات أن نسختي آيفون 14 برو وبرو ماكس ربما تشهد زيادة قدرها 100 دولار عن أسعار العام الماضي، وذلك نظراً للترقيات التي تم تزويدهما به، كما ستستغني أبل عن نسخة ميني آيفون 14 هذا العام، والذي لم يحظى بشعبية كبيرة خلال الأعوام الماضية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    صفحه ثري الله صضص