Apple تتخذ قراراً صادماً بشأن سلسلة هواتف iPhone 14 المنتظرة وتسريبات تكشف التفاصيل

تجري الآت تجهيزات مكثفة داخل شركة أبل الأمريكية، وذلك استعداداً منها للإعلان عن سلسلة هواتفها المنتظرة iPhone 14، والتي ستأتي بأربع طرازات مختلفة في الحجم والسعر والإمكانيات، ولكن ووفق التسريبات، فإنه يوجد تغيرات كبيرة واستثنائية في هواتف آيفون 14، وذلك من ناحية الكاميرات والقدرات التصويرية والشاشة والبطارية.

iPhone 14

زيادة أسعار سلسلة هواتف iPhone 14

وأشارت بعض التسريبات إلى أن أبل ستتخذ قراراً ربما يكون صادماً للبعض، وهذا القرار يتمثل في زيادة أسعار سلسلة هواتف iPhone 14 بقيمة تصل إلى 100 دولار تقريباً، وبررت الشركة هذه الزيادة نظراً لارتفاع تكلفة الإنتاج، وستشمل هذه الزيادة الطراز العادي الأقل في الإمكانيات والقدرات بالرغم من أنه لم يختلف كثيراً عن طراز آيفون 13 الذي تم إطلاقه العام الماضي.

اقرأ معنا:

كما كشفت التسريبات أن طراز iPhone 14 Pro Max تحديداً ستطرأ عليه العديد من التغييرات الإيجابية، مثل دقة الكاميرا الرئيسية التي ستصل إلى 48 ميجا بيكسل، كما سيتم تزويد نسخة برو وبرو ماكس بالمعالج الأحدث من أبل Apple A16، وسيباع الطراز الأعلى من سلسلة هواتف آيفون 14، وهي نسخة أيفون 14 برو ماكس بسعر 1199 دولار تقريباً.

ويذكر أن شركة أبل قد احتلت الصدارة بمبيعات هواتفها الذكية “آيفون”، وذلك بالرغم من التحديات التي واجهت العديد من الشركات المنافسة، حيث قفزت مبيعات أبل من هواتف آيفون بنسبة 3%، وذلك مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.