ومفاجأة من آبل لعملائها.. ‏Apple تتحدى بهاتف iPhone 14 Pro وتسريبات تكشف مواصفاته الجبّارة على عكس iPhone 13

ما زالت التسريبات تتوالى عن هاتف iPhone 14 Pro، والذي سيتم الإعلان عنه في سبتمبر المقبل من العام الجاري 2022، ولكن يبدو أن شركة أبل سوف تُحدث مفاجأة بهاتفها المقبل iPhone 14 Pro، والذي سيفوق كل التوقعات، حيث أشارت التسريبات إلى أن طرازات هواتف آيفون المقبلة سوف تشهد نقلة نوعية على خلاف هاتف آيفون 13 والذي كان مُخيّباً لآمال بعض العملاء.

ومفاجأة من آبل لعملائها.. ‏Apple تتحدى بهاتف iPhone 14 Pro وتسريبات تكشف مواصفاته الجبّارة على عكس iPhone 13

هاتف iPhone 14 Pro

وذكر موقع phonearena أن هاتف آيفون 14 برو سوف يأتي بشاشة كبيرة بمقاس 6.1 بوصة، أما هاتف آيفون 14 برو ماكس فستأتي شاشته بمقاس 6.7 بوصة، كما أن الهاتفين iPhone 14 Pro Max وiPhone 14 Pro سوف يعملان بمعالج A16، المتميز بقوة أداءه وتوفيره للطاقة.

كما أشارت التسريبات إلى أنه من مميزات هاتف iPhone 14 Pro كاميرته التي ستكون كبيرة الحجم، والتي تم تزويدها بمستشعر جديد بدقة 48 ميجا بيكسل، وكاميرا بزاوية عريضة 48 ميجا بيكسل، كما تم زيادة ارتفاع العدسة بنسبة تتراوح ما بين 5 لـ10%، كما أن جميع طرازات هواتف آيفون ستتميز بكاميرا أمامية 12 ميجا بيكسل عالية الدقة والوضوح.

قد يعجبك أيضاً:

كما ستقوم أبل بتوفير ميزة الإتصال عبر الأقمار الصناعية لسلسلة هواتف آيفون 14، مما سيسمح بإرسال تنبيهات ورسائل عبر الأقمار الصناعية، وعن مفاجأة أبل لعملائها، فإن بعض التسريبات تشير إلى إضافة ألوان جديدة لسلسلتها القادمة، وأبرزها اللون البنفسجي الذي يتميز بتغييره على حسب الإضاءة المحيطة بالهاتف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.