شرح كيفية لعب لعبة الجنرال الحرب العالمية للمبتدئين وجميع المعلومات التي تحتاجها لتكون قائد محترف.. مع روابط التحميل

لعبة الجنرال الحرب العالمية هي لعبة حروب ومعارك ومواجهات مع الأعداء وتدخلك هذه اللعبة في أجواء مثيرة للغاية وحابسة للأنفاس بما أنك تقوم بتجهيز الجنود وإعداد الأسطول الحربي الخاص بك لمواجهة الأعداء وغزو المناطق الخاصة بهم وضمها لك، حيث أن هذه اللعبة رائعة للغاية وأصبح هناك الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم يلعبونها على هواتفهم المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وكذلك الأجهزة اللوحية، فهي متوافقة وتعمل على جميع أنواع الأجهزة، ويبحث الكثير من المبتدئين خلال الفترة الأخيرة عن طريقة اللعب وكيفية تجنيد الجيوش من الجنود المشاة وجنود الصاعقة وجنود الإنزال الجوي، وكيفية إعداد الدبابات والمقاتلات الحربية سواء الجوية أو البحرية، وسنتعرف على ذلك بالتفصيل.

شرح كيفية لعب لعبة الجنرال الحرب العالمية للمبتدئين وجميع المعلومات التي تحتاجها لتكون قائد محترف.. مع روابط التحميل 8 24/1/2023 - 12:31 م

لعبة الجنرال الحرب العالمية

هي لعبة حروب تم تطويرها وطرحها أمام المستخدمين بشكل مجاني وتعمل على جميع أنواع الأجهزة سواء الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو التي تعمل بنظام الـ IOS، وهي واحدة من أفضل وأروع ألعاب القتال وخوض المعارك والتخطيط الاستراتيجي ومواجهة الأعداء على ساحة المعركة، لكي تتمكن من غزو واحتلال المناطق القريبة والبعيدة منك، حيث يجب عليك أن تكون قائداً عظيماً أثناء محاولتك في السيطرة على العالم والدول التي تضم الكثير من الأعداء، لذلك قم ببناء المباني العسكرية وقم بتجهيز الوحدات العسكرية واعمل على تطويرها لكي لا تقهر ولكي تستطيع الهجوم والدفاع من خلالها للتصدي لهجمات الأعداء.

شرح كيفية لعب لعبة الجنرال الحرب العالمية للمبتدئين وجميع المعلومات التي تحتاجها لتكون قائد محترف.. مع روابط التحميل 1 24/1/2023 - 12:31 م

شرح كيفية لعب لعبة الجنرال الحرب العالمية للمبتدئين وجميع المعلومات التي تحتاجها لتكون قائد محترف.. مع روابط التحميل 2 24/1/2023 - 12:31 م

كيفية اللعب على لعبة الجنرال الحرب العالمية

طريقة اللعب بسيطة وسهلة للغاية ويمكن للجميع التعامل مع هذه اللعبة وليس بها أي تعقيد، حيث تتمثل فكرة اللعب في أن يقوم المستخدم بالدخول إلى اللعبة في بداية الأمر والبدء في اختيار خادم من الخوادم الموجودة أو سيرفر ما، فعلى سبيل المثال هناك العديد من الخوادم لكي تتمكن من اختيار الدولة الخاصة بك وجعلها منشأة عسكرية وساحة قتال خاصة بك لإعداد وتجهيز الأسطول الحربي، حيث يقوم المستخدم باختيار سيرفر ما وهي سيرفر المعارك في الشرق الأوسط وهذا يتضمن دول الخليج ومعظم الدول العربية، وسيرفر المعارك الأوروبية ويتضمن هذا الدول الغربية، وهناك الحرب العالمية الأولى والثانية والثالثة والمزيد من السيرفرات الأخرى لكننا نوصي بالدخول على سيرفر الشرق الأوسط.

شرح كيفية لعب لعبة الجنرال الحرب العالمية للمبتدئين وجميع المعلومات التي تحتاجها لتكون قائد محترف.. مع روابط التحميل 3 24/1/2023 - 12:31 م

بمجرد أن يقوم المستخدم بالدخول إلى خادم الشرق الأوسط يجب أن يقوم باختيار دولة ما لكي تكون هذه الدولة خاصة بك ولكي يقوم بتطويرها لتكون ساحة قتال رائعة ولكي تكون منشأة عسكرية كبيرة من خلال البدء في إنشاء المباني والوحدات العسكرية والمطارات العسكرية وما إلى ذلك، وعلى سبيل المثال إذا قام المستخدم باختيار دولة مصر ستظهر له المقاطعات أو المحافظات التي تضمها هذه الدولة مثل أسيوط والمنيا والغردقة ومعظم المحافظات الأخرى، ولكن مع اختيار الدولة احرص على أن يكون موقعها الجغرافي جيد وغير معرضة للخطر من قبل الأعداء الذين يميلون إلى استخدام الغواصات والسفن البحرية.

شرح كيفية لعب لعبة الجنرال الحرب العالمية للمبتدئين وجميع المعلومات التي تحتاجها لتكون قائد محترف.. مع روابط التحميل 4 24/1/2023 - 12:31 م

المباني الضرورية داخل اللعبة

شرح كيفية لعب لعبة الجنرال الحرب العالمية للمبتدئين وجميع المعلومات التي تحتاجها لتكون قائد محترف.. مع روابط التحميل 5 24/1/2023 - 12:31 م

أول مبنى يجب عليك بناؤه في اللعبة هو مبنى القاعدة العسكرية وهو من أهم المباني التي يجب عليك البدء بها أولاً، فهذا المبنى يعتبر أساس تصنيع الوحدات ومن خلالها تستطيع تجهيز الوحدات والجيوش، ويجب عليك العلم أيضا أنه إذا أردت أن تقوم بتطوير وترقية الجنود المشاة مثل مشاة الصاعقة يجب عليك أن تقوم بترقية هذا المبنى لكي تحصل على المزيد من الخصائص والمميزات الرائعة.

المبنى الثاني هو مبنى القاعدة الجوية وهذا المبنى لا تقل أهميته أيضا عن مبنى القاعدة العسكرية، فمن خلال هذا المبنى تستطيع أن تقوم بتطوير القوات الجوية من الطائرات الحربية بأنواعها الكثيرة والتي تحقق أضرار كبيرة بقوات العدو، وكذلك هذا المبنى يساعدك على إيواء الطائرات بعد هبوطها أي بمعنى أنه إذا كنت ترغب في نقل الطائرات إلى محافظة أخرى أو مقاطعة أخرى لن يتم نقلها إلا من خلال بناء هذا المبنى.

شرح كيفية لعب لعبة الجنرال الحرب العالمية للمبتدئين وجميع المعلومات التي تحتاجها لتكون قائد محترف.. مع روابط التحميل 6 24/1/2023 - 12:31 م

المبنى الثالث وهو مكتب التجنيد وهذا المبنى يعمل على تقليل مدة تجهيز الوحدات العسكرية الخاصة بك، فعلى سبيل المثال إذا كان تجهيز بعض الوحدات يأخذ يوماً كاملاً فمن خلال هذا المبنى ستجد أن الوقت أصبح قصيراً جداً، والأهم من ذلك أنه إذا قمت بترقيته وتطويره ستجد أن المبنى يقوم بتزويدك ببعض الخصائص الجديدة بما في ذلك سيقلل مدة تجهيز القوات العسكرية لديك بشكل ملحوظ.

المبنى الرابع هو مصنع الأسلحة وهذا المبنى له دور كبير جداً في اللعبة وتحديداً لديك في دولتك، فهو يقوم يساعدك في تزويد الموارد من الأسلحة والنقود في المدينة وهذه طريقة أخرى لتجمع الموارد أيضا.

شرح كيفية لعب لعبة الجنرال الحرب العالمية للمبتدئين وجميع المعلومات التي تحتاجها لتكون قائد محترف.. مع روابط التحميل 7 24/1/2023 - 12:31 م

المبنى الخامس وهو مختبر الأسلحة السرية، هذا المبنى يتيح لك إنشاء وتصنيع الأسلحة الكبيرة أو الثقيلة بما يعرفها البعض مثل الصواريخ الكبيرة وكذلك أسلحة الدمار الشامل مثل الرؤوس النووية والأسلحة الكيمياوية.

المبنى السادس وهو المستشفى العسكري، وهو مبنى له دور كبير أيضا في اللعبة حيث يساعدك في شفاء الوحدات العسكرية بعد أن تخوض المعارك والمواجهات مع الأعداء، فمن الطبيعي أن يكون هناك عدة أضرار بين صفوف المقاتلين لديك وبالتالي هنا يأتي دور المستشفى العسكري حيث يساعد هذا المبنى في شفاء الوحدات لديك، علاوة على ذلك يقوم بتعزيز نمو السكان المحليين في المدينة لديك بما في ذلك تعزيز القوى العاملة لكي تستطيع البناء والتجهيز في وقت أقل.

في لعبة الجنرال هناك الكثير من الوحدات والقوات العسكرية التي يمكنك مواجهة الأعداء بها، فعلى سبيل المثال هناك الدبابات والمدرعات الجنود المشاة منهم جنود الصاعقة وجنود البحرية وجنود الإنزال الجوي وهذا بالطبع الهجوم البري، وهناك الهجوم البحري حيث يمكنك تجهيز الغواصات الحربية وكذلك السفن الضخمة المزودة بصواريخ كبيرة وفتاكة أيضا ويمكنك إضافة جنود البحرية معهم إذا كنت تنوي تجهيز وإعداد هجوم بحري، وهناك الهجوم الجوي ولكي تقوم به يجب عليك تجهيز الطائرات الحربية والهليكوبترات والمقاتلات الجوية وتحتاج بالطبع إلى القاعدة الجوية لكي تستطيع استقبال ووضع الطائرات الحربية به ويمكنك استخدام جنود الإنزال الجوي إذا أردت أن تهجم عبر الجو.

لعبة الجنرال الحرب العالمية هي لعبة قتال ومواجهات ملحمية مع الأعداء وخوض معارك ضد الأعداء لغزو واحتلال الأراضي ولكي تتوسع وتحكم العالم، والرائع في الأمر يمكنك أيضا التحالف مع الدول القريبة منك عبر اتفاقية تكون مبرمة بينكما، وذلك بهدف تشكيل قوى عظمى لا يمكن أن تقهر أبداً.

استطاعت لعبة الجنرال أن تجذب انتباه اللاعبين في جميع أنحاء العالم حيث أصبح هناك أكثر من مليون مستخدم يلعبونها على هواتفهم المحمولة، وحصلت اللعبة على تقييم عالي جداً من قبل المستخدمين أيضا على متجر جوجل بلاي، علاوة على ذلك تحتوي اللعبة على العديد من المميزات الرائعة.

مميزات لعبة الجنرال الحرب العالمية

تأتي اللعبة برسومات عالية الجودة مع أصوات واقعية خاصة مع إطلاق الصواريخ وشن الهجمات على الأعداء.

متوفرة بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي إذا كنت أحد مستخدمي هواتف الأندرويد وعلى متجر آب ستور إذا كنت أحد مستخدمي هواتف الأيفون.

تأتي اللعبة بواجهة استخدام سهلة للغاية ويمكن للجميع التعامل معها بكل بساطة.

سلسة متوافقة مع جميع أنواع الهواتف المحمولة.

حجم اللعبة صغير ومناسب مع الهواتف المحمولة.

إمكانية إنشاء المباني العسكرية وتجهيز الوحدات العسكرية بكل سهولة.

تتضمن اللعبة عمليات شراء بالداخل ويمكنك شراء الموارد بكل سهولة.

اترك تعليقاً