تعرف على المنتج الجديد من سامسونج بشاشة قابلة للطي

طبقا للأخبار التي وصلت من كوريا الجنوبية، أن شركة سامسونج تستعد لطرح هاتف ذكيا قابلا للطي هذا العام، بعدما انتشرت مقاطع الفيديو التي تنقل كيف ستكون عليه الهواتف القابلة للطي والتخيلات الكثيرة للمزايا التي ستتوفر في هذه الهواتف الذكية.

سامسونج بشاشة قابلة للطي

وينتظر أن تقوم شركة سامسونج بإظهار هذا الهاتف الذكي في شهر أغسطس لهذا العام بشكل رسمي، كما أنها تخطط لإنتاج مئة ألف هاتف كبداية، ومن المتوقع أن ظهور مثل هذا الهاتف الذكي القابل للطي سيحدث طفرة في مجال تكنولوجيا الهواتف الذكية في المستقبل والمميزات المشتملة عليها.

كيف يبدو الهاتف القابل للطي 

وقد بدأت سامسونج في عمل الهاتف القابل للطي حتى أصبح جهاز لوحي بشاشة 7 إنش، وبحسب التقارير فإن هذا الهاتف يعتبر تحديا كبيرا لسامسونج. خصوصا بعد أن قامت بتطوير تقنية الهاتف vf  القابل للطي.

ويشتمل الهاتف على شاشتين، الأولى من الجهة الأمامية والثانية تظهر عند فتح الهاتف من المنتصف، حيث تحتل الشاشة  المرنة سطح الهاتف على الجانبين.

مشاكل تتعرض لها سامسونج في تسويق المنتج الجديد

ومن العقبات التي قد تواجهها الشركة هي مشكلة الأرباح وعملية تسويق الهاتف، خاصة بعد مشكلة Galaxy Note 7  التي أدت إلى  سحبه من الأسواق، مما يجعل الشركة في تخوف كبير من الدخول في مخاطرة جديدة، إلا أنه قد تم الإعلان عن قرار المجموعة الكورية لإطلاقه بعد التنسيق مع قسم IT للشركة.

ومن المعروف أن شركة سامسونج قد قامت بطرح هاتفا ذكيا قابلا للطي في العام الماضي وهو samsung w2016،   وصنف من ضمن أعلى الهواتف من حيث التقنية والإمكانيات، حيث يتميز بتصميم كلاسيكي أنيق، وبلونين ذهبي ورمادي، وله شاشتان إحداهما داخلية والأخرى خارجية، وكلتاهما بحجم 3.9 إنش وبكفاءة 768 *1280 بيكسيل، والشاشتان من النوع Super  Amoled،   والهاتف يعمل بنظام Android 5.1 Lollipop.

أما المعالج فهو 8 النواة Exynos 7420،   وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت، بالإضافة إلى مساحة تخزين تصل إلى 64 جيجا بايت، كما أنه يسمح باستخدام شريحتى اتصالات وخاصية شبكات الجيل الرابع 4G +،   وتبلغ سعة بطاريته 2000 ميللي أمبير، ويمكن شحنها عن طريق  الشاحن اللاسلكي والشحن السريع.

#سامسونج

#شاشة-_ابلة_للطي

#جلاكسي_نوت_7


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.