8 خطوات لإضافة الموسيقى إلى قصصك على الإنستجرام Instagram

قصص Instagram  هي ميزة ضمن تطبيق Instagram تسمح للمستخدمين بالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو ومشاركتها مع متابعيهم لمدة 24 ساعة، يمكن تعديل القصص بإضافة نص ورسومات ورموز تعبيرية وملصقات وحتى موسيقى. يمكن للمستخدمين اختيار من يمكنه مشاهدة قصصهم وحتى بث مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

8 خطوات لإضافة الموسيقى إلى قصصك على الإنستجرام Instagram 1 3/6/2020 - 9:33 م

وسنوضح لك كيفية إضافة الموسيقى إلى قصص Instagram الخاصة بك.

يتيح لك Instagram Music البحث عن الأغنية التي تبحث عنها، بالإضافة إلى اقتراح موسيقى لك وفرزها حسب “المزاج” و “الأنواع”.

بمجرد تحديد الأغنية التي تريد استخدامها، يمكنك اختيار جزء الأغنية التي تريد استخدامها وطرق مختلفة لعرضها. يتضمن هذا ملصقًا صغيرًا بالاسم والفنان أو حتى مقطع فيديو صغير يعرض كلمات الأغنية المختارة.

إضافة الموسيقى إلى قصص إنستجرام الخاص بك، اتبع هذه الخطوات البسيطة:

 

  1. تأكد من أن لديك أحدث تطبيق Instagram. إذا لم تقم بذلك، قم بتحديثه بالانتقال إلى متجر Google Play أو App Store.
  2. أدخل التطبيق واضغط على أيقونة اليسار العلوي لإضافة قصة جديدة. يمكنك أيضًا التمرير سريعًا لليسار لإضافة قصة جديدة.
  3. بع ذلك، ستحدد مقطع فيديو أو صورة، أو ستلتقط صورة جديدة في الوقت الحالي للقيام بذلك، يمكنك التمرير لأعلى لفتح الصور ومقاطع الفيديو الأخيرة، يمكنك أيضًا التقاط صورة الآن من خلال النقر على زر الدائرة البيضاء على الشاشة. لالتقاط فيديو، استخدم الزر نفسه مع الاستمرار في الضغط عليه حتى تريد أن يتوقف التسجيل.
  4. الآن بعد أن أصبح المحتوى الخاص بك جاهزًا، فقد حان الوقت لإضافة الموسيقى إلى قصة Instagram الخاصة بك. لهذا، ستحتاج إلى النقر على رمز تعبيري الملصق في الجانب الأيمن العلوي من الشاشة.
  5. بعد ذلك، ستضغط على ملصق الموسيقى.
  6. بمجرد القيام بذلك، ستفتح مكتبة الموسيقى، والآن يمكنك البحث عن الأغنية التي ترغب في استخدامها، أو يمكنك تصفح مكتبة الموسيقى الخاصة بهم.

يمتلك Instagram بالفعل مجموعة متنوعة من الموسيقى لاختيار الشكل ويستمر في إضافة موسيقى جديدة كل يوم.

  1. الآن بعد أن قمت بتحديد الأغنية التي ترغب في إضافتها، يمكنك اختيار أي جزء من الأغنية التي تريدها في الفيديو الخاص بك. يمكنك القيام بذلك في أسفل الشاشة عن طريق تحريك المستطيل الملون الموجود أعلى المسار.
  2. عند الانتهاء من تحديد الطريقة التي تريد أن تضاف بها موسيقاك إلى قصة Instagram الخاصة بك، ما عليك سوى النقر على “تم” في الزاوية اليمنى العلوية من الشاشة.