7 خطوات لحذف حساب سناب شات Snapchat بشكل نهائي أو مؤقتًا

Snapchat هو أحدث تطبيق لوسائل التواصل الاجتماعي يحبه مستخدمو الهواتف المحمولة. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك التقاط صورة أو مقطع فيديو بسيط وإرساله إلى جميع أصدقائك. ستستمر الصورة أو الفيديو لفترة قصيرة جدًا قبل أن تختفي إلى الأبد.

7 خطوات لحذف حساب سناب شات Snapchat بشكل نهائي أو مؤقتًا 7 1/6/2020 - 3:22 م

ولكن، كما يحدث مع العديد من التطبيقات الأخرى، لا يعني حذف التطبيق من هاتفك أنك تقوم أيضًا بحذف حسابك. ستظل جهة الاتصال الخاصة بك تظهر في قائمة أصدقائك، حتى إذا لم تكن تستخدم التطبيق منذ فترة طويلة. إذا لم تعد تستخدم Snapchat، سنوضح لك كيفية حذف حساب Snapchat الخاص بك إذا لم تعد تستخدمه.

فقط أتبع الخطوات التالية لحذف حسابك على سناب شات.

1- إذا قررت أن Snapchat، فمن المهم أن تمسح الحساب تمامًا من هاتفك المحمول. الحيلة في تطبيق Snapchat هي أنه ليس من السهل حذفه كما تعتقد. إذا حذفت التطبيق للتو من هاتفك، فسيظل به جميع معلوماتك المخزنة فيه.

من خلال حذف التطبيق فقط، ستظل جهات الاتصال الخاصة بك قادرة على إرسال لقطات سريعة إليك، حتى إذا لم تكن تستقبلها على هاتفك. من المهم أنه إذا كنت لا تخطط لاستخدام التطبيق مرة أخرى، فإنك تحذف الحساب تمامًا.

هذا عندما تحتاج إلى الدخول إلى متصفح الويب الخاص بك وحذف الحساب تمامًا.

2- تسجيل الدخول عبر الويب. بادئ ذي بدء، انتقل إلى موقع Snapchat على الويب. وسوف يطلب منك لديك اسم المستخدم و كلمة المرور قبل أن تتمكن من الانتقال إلى المرحلة التالية.

7 خطوات لحذف حساب سناب شات Snapchat بشكل نهائي أو مؤقتًا 1 1/6/2020 - 3:22 م

3- انتقل إلى قسم الدعم. بمجرد إدخالها، سيجعلك الموقع تخبرهم أنك لست روبوتًا. انتقل إلى أسفل الصفحة وانقر على “دعم”.

7 خطوات لحذف حساب سناب شات Snapchat بشكل نهائي أو مؤقتًا 2 1/6/2020 - 3:22 م

4 – انقر فوق الحساب والإعدادات. ستتم إعادة توجيهك إلى الصفحة التالية، حيث ستجد قائمة على يسار الشاشة. انقر فوق “حسابي والإعدادات”.

7 خطوات لحذف حساب سناب شات Snapchat بشكل نهائي أو مؤقتًا 3 1/6/2020 - 3:22 م

5- انتقل إلى معلومات الحساب. سينقلك هذا إلى الصفحة التالية مع مجموعة قائمة أخرى. ابحث عن خيار قراءة “معلومات الحساب” وانقر عليه.

7 خطوات لحذف حساب سناب شات Snapchat بشكل نهائي أو مؤقتًا 4 1/6/2020 - 3:22 م

6 – حذف حساب snapchat الخاص بك. ستجد في هذه الصفحة بسهولة الخيار “حذف حسابي”. سيسألك Snapchat عما إذا كنت متأكدًا من رغبتك في حذف حسابك. انقر على نعم وسيتم حذف حساب Snapchat الخاص بك.

7 خطوات لحذف حساب سناب شات Snapchat بشكل نهائي أو مؤقتًا 5 1/6/2020 - 3:22 م

7 – لا تستخدم Snapchat لمدة 30 يومًا. يجب أن تأخذ في الاعتبار أن حساب Snapchat الخاص بك لن يتم حذفه بالكامل إلا إذا لم تستخدمه لمدة 30 يومًا متتالية. إذا قمت بتنشيطه، فلن تكون مرئيًا لأصدقائك، ولكن حسابك سيظل موجودًا.

7 خطوات لحذف حساب سناب شات Snapchat بشكل نهائي أو مؤقتًا 6 1/6/2020 - 3:22 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.