5 مميزات جديدة في واتساب للأندرويد و آي فون ” قريباً “

يعمل واتساب جاهداً على سد ثغرات المنافسة القوية بينه وبين التطبيقات الأخرى من خلال التحديثات المتلاحقة والتي أبقت على وجود ملايين من المشتركين داخل التطبيق دون حذف حسابتهم، ولم يقف واتساب عند هذا الحد بل قام بعدة تحديثات جديدة أو بتعبير أدق تحسينات جديدة على واتساب لتكون مميزات فوق المميزات المتلاحقة منذ بداية العام الحالي.

5 مميزات جديدة في واتساب للأندرويد و آي فون " قريباً "

5 مميزات جديدة في واتساب تعرف عليها

الميزة الأولى من المميزات الجديدة في واتساب والتي من المنتظر أن يتم تفعيلها على الهواتف المحمولة بعد انتهاء المدة التجريبية الخاصة بالميزة الجديدة هي إمكانية الاستماع إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها، في الوضع الحالي لا يمكن سماع الرسائل إلا بعد إرسالها وهنا لا يمكنك التعديل عليها بل إما حذفها كاملة أو الأبقاء عليها أما في التحديث الجديد يمكنك الاستماع ويمكنك قطع الجزء الذي لا ترغب أن يستمع إليه الطرف الآخر.

الميزة الثانية من مميزات واتساب الجديدة

الصورة في واتساب في التحديث الجديد ستأخذ قالب جديد غير المتعارف عليه وسيظهر بجوار الصورة المعلومات الشخصية، فحينما يضغط أحدهم على صورتك على الواتساب سيجد أن هناك تغيير جذري في عرض الصورة والخبر وباقي المعلومات التي تتواجد على التطبيق.

الميزة الثالثة في تحديث واتساب

المزيد من التحكم في أخر ظهور فيمكنك تحديد جهات اتصال بعينها دون الأخرين لرؤية أخر ظهورك على الواتساب بل ليس آخر ظهور فقط بل يمكن التحكم فيمن يرى الحالة و الخبر فلا داعي أبداً لمشاركة المعلومات مع جميع جهات الاتصال والتي دائما يوجد على قائمتها البعض من الجهات التي لا نود مشاركتهم تفاصيل حياتنا اليومية إذا أهلاً بمزيد من الخصوصية مع واتساب.

الخاصية الرابعة مهلة زمنية جديدة لاختفاء الرسائل

في المميزات الحديثة قام واتساب بتجديث جديد وهو اختفاء الرسائل ذاتية الاختفاء وكانت غير متحكم بها أما في الميزة المنتظرة فإن رسائل ذاتية الاختفاء يمكن التحكم في وقتها ليكون يوم أو أسبوع أو عدد دقائق محدد وهو ما يعطي الراحة في استخدام التطبيق ولمزيد من الخصوصية في الرسائل أيضاً.

الميزة الخامسة الجديدة المنتظرة

رد الفعل على الرسائل مثل التي في واتساب ماسنجر والتي بمجرد لمس الرسالة المستلمة يظهر بعض الوشوش التعبيرية أو الرموز للتفاعل على الرسالة مثل شكل القلب أو علامة اللايك أو الوجه الضاحك أو الغاضب.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.