5 مشاكل في هاتف Samsung Galaxy S10 و S10 Plus وكيفية حلها

يمكنك الذهاب إلى متجر عندما يعرض هاتف Samsung Galaxy S10 بعض المشاكل. ولكن هل يستحق وقتك ومالك إذا كانت مجرد مشكلات بسيطة يمكنك حلها بنفسك؟

5 مشاكل في هاتف Samsung Galaxy S10 و S10 Plus وكيفية حلها 1 5/4/2020 - 1:07 م

لذلك، لمساعدتك في المشكلات التي تواجهها مع هذا الهاتف، قمنا بعمل قائمة بمشكلات Samsung Galaxy S10 و S10 Plus وكيفية حلها.

من الشائع أن ترتفع درجة حرارة الهاتف إذا تم استخدام الهاتف المحمول لفترة طويلة، لكن يمكن أن تكون هذه المشكلة مزعجة تمامًا لمستخدمي Samsung Galaxy S10 و S10 Plus نظرًا لأن أجهزة Samsung قدمت الأخبار لهذه المشكلة، تم الإبلاغ عن ارتفاع درجة حرارة بعض النماذج من Samsung والانفجار.

الآن، كيف نحل هذه المشكلة؟

  1. أول شيء يمكنك القيام به هو ترك جهازك يبرد. توقف عن استخدامه لفترة من الوقت ودعه يرتاح عن طريق إيقاف تشغيله. عندما يبرد، يمكنك تشغيله واستخدامه مرة أخرى.
  2. إزالة حالة الهاتف إذا كان لديه واحد. قد تكون الحالة هي التي تسبب ارتفاع درجة حرارة الهاتف. إذا لم يسخن عندما لا يكون لديه حالة، فعليك التفكير في عدم استخدام الحالة بعد الآن لتجنب هذه المشكلة.
  3. قم بإلغاء تثبيت التطبيقات التي قد تجعل هاتفك يسخن. بعض التطبيقات، وخاصة الألعاب، لها هذا التأثير على أجهزتك. احذف هذه التطبيقات ثم تحقق مما إذا كان هاتفك لا يزال يسخن.
  • عمر بطارية منخفض.

مشكلة بطارية Samsung Galaxy S10

ضمنت سامسونج أن سلسلة Galaxy S10 لديها عمر بطارية أطول من طرازات Samsung Galaxy السابقة. لكن المستخدمين لاحظوا أن عمر بطارية الجهاز لا يزال ضعيفًا. أفاد بعض المستخدمين أن هواتفهم تستهلك نسبة كبيرة من البطارية حتى إذا لم يتم استخدامها.

إذاً لحل هذه المشكلة، يمكنك القيام بما يلي:

  1. يمكنك حفظ طاقة البطارية بالتبديل إلى وضع توفير الطاقة. للقيام بذلك، انتقل إلى الإعدادات والعناية بالجهاز والبطارية. ثم انقر فوق وضع توفير الطاقة واختر التحسين الذي تفضله. سيتيح لك ذلك عمر بطارية أطول.
  2. إذا كنت لا ترغب في التبديل إلى وضع توفير الطاقة، يمكنك ضبط بعض الإعدادات. يمكنك خفض العرض والأصوات. سيؤدي ذلك إلى تقليل استهلاك البطارية قليلاً.
  • مشاكل لمس الشاشة العرضية

في بعض الأحيان عندما تضع هاتفك داخل حقيبتك أو جيبك، يتم لمس الهاتف عن طريق الخطأ،  قد يؤدي هذا إلى تشغيل التطبيقات والقيام ببعض الإجراءات التي لا تريد أن تحدث. ويمكنك حل هذه المشكلة من خلال بعض التعديلات في إعداداتك.

قم بحل هذه الخطوات البسيطة التالية:

  1. انتقل إلى الإعدادات وانقر فوق عرض.
  2. انقر على زر الحماية باللمس العرضي.
  3. قم بتشغيل الزر.
  • مشكلة اتصال بلوتوث Samsung Galaxy S10.

من المعروف أن أجهزة Samsung لديها مشاكل في اتصال Bluetooth. لكن كان لدى Samsung Galaxy S10 و S10 Plus بعض الشكاوى حول مشكلات البلوتوث فقط. يشكو البعض من أنهم يواجهون صعوبة في إقران هاتفهم المحمول بمكبرات الصوت وسماعات الرأس.

يقال أن اتصالات البلوتوث تنقطع عندما تكون شاشة الهاتف مغلقة. يتم إقرانها تلقائيًا مرة أخرى عندما يتم تشغيل الشاشة ولكنها صعبة إذا كنت تريد تشغيل الموسيقى.

يمكن حل هذه المشكلة بحل سهل. فقط اتبع هذا:

  1. انتقل إلى الإعدادات.
  2. ابحث عن التطبيقات وانقر فوقه.
  3. ابحث عن إعدادات Bluetooth وامسح ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة به.
  • مشكلات اتصال WiFi

تواجه جميع الهواتف المحمولة مشكلات في اتصالها، خاصة مع WiFi. لذلك، ليس من المستغرب أن S10 و S10 Plus أظهروا أيضًا هذه المشاكل. يتم إنهاء الاتصال في أوقات عشوائية ويوقف بعض العمليات التي تعتمد على هذه الميزة.

يمكنك حل هذا باتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى قائمة الإعدادات.
  2. انقر فوق الزر اتصالات.
  3. انتقل إلى WiFi.
  4. حدد الشبكة التي تريد الاتصال بها.
  5. انقر فوق زر نسيت الشبكة.
  6. إعادة الاتصال.

إذا لم ينجح هذا الحل، اتبع هذا:

  1. انتقل إلى قائمة الإعدادات.
  2. انقر فوق الزر اتصالات.
  3. انتقل إلى WiFi.
  4. حدد الإعدادات المتقدمة.
  5. قم بتعطيل خيار سكون WiFi.