5 خطوات فعالة لحذف سجل محفوظات العرض الخاصة بك على نتفليكس

من الطبيعي أن تشاهد أحيانًا أفلامًا أو مسلسلات على نتفليكس لا تريد أن يشاهدها الآخرون. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت تشارك حساب نتفليكس الخاص بك مع أشخاص آخرين. هل تريد معرفة كيفية حذف العروض من سجل نتفليكس الخاص بك؟

5 خطوات فعالة لحذف سجل محفوظات العرض الخاصة بك على نتفليكس 5 28/5/2020 - 4:55 م

إذا كنت قلقًا أن يرى شخص آخر سجل مشاهدة نتفليكس الخاص بك، فنحن هنا لمساعدتك، لمزيد من المعلومات حول كيفية حذف محفوظات نتفليكس على التطبيق تابع القراءة هنا.

أتبع هذه الخطوات لحذف سجل المحفوظات:

الخطوة الأولى:

  • لمسح سجل مشاهدة نتفليكس، فإن أول شيء عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حساب Netflix الخاص بك. يجب أن يكون تسجيل الدخول هذا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لأنه لا يمكنك حذف محفوظات عرض Netflix من هاتفك المحمول. لذلك، أدخل موقع نتفليكس على الويب من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بمجرد تسجيل الدخول إلى نتفليكس، حدد رمز ملف تعريف المستخدم في أعلى يمين الشاشة وانقر. سيتم بعد ذلك فتح صفحة أخرى وتحديد ” ملفي الشخصي”.

5 خطوات فعالة لحذف سجل محفوظات العرض الخاصة بك على نتفليكس 1 28/5/2020 - 4:55 م

الخطوة الثانية:

في قسم نتفليكس الخاص بـ “ملفي الشخصي”، يمكنك تكوين ميزات مثل: اللغة والترجمات والخيارات الأخرى.

في الجانب الأيمن السفلي من الصفحة، ستجد خيارًا: ” عرض النشاط “. انقر عليه وتابع حذف محفوظات نتفليكس.

و في هذا القسم، يمكنك أيضًا حذف حساب نتفليكس نهائيًا.

5 خطوات فعالة لحذف سجل محفوظات العرض الخاصة بك على نتفليكس 2 28/5/2020 - 4:55 م

الخطوة الثالثة:

  • بمجرد إدخال ” نشاط المشاهدة ” الخاص بك، سترى قائمة مرتبة من سجل مشاهدة نتفليكس الخاص بك ؛ سيكون هذا الطلب من الأحدث إلى الأقدم. لاحظ أنه بجانب كل عنوان، على الجانب الأيمن، يوجد تقاطع. يمنحنا هذا خيار حذف عرض أو حلقة محددة من نتفليكس شاهدناها.
  • انقر على X من العنوان الذي ترغب في تعديله لحذفه. تتيح لك هذه الطريقة لمحو بحث نتفليكس حذف واحد تلو الآخر، بدلاً من حذف محفوظات عرض نتفليكس بالكامل.

5 خطوات فعالة لحذف سجل محفوظات العرض الخاصة بك على نتفليكس 3 28/5/2020 - 4:55 م

الخطوة الرابعة:

بمجرد النقر على X، سيعطيك خيارًا لحذف السلسلة / الفيلم بالكامل أو الوقت الذي تمت مشاهدته فيه. بمجرد اختياره، سيظهر إشعار نتفليكس بعد ذلك يخبرك أن العنوان الذي قمت بحذفه سيتم مسحه من نشاط المشاهدة الخاص بك في 24 ساعة. تحتاج إلى التأكيد بالنقر فوق “إزالة السلسلة”.

من خلال حذف سجل مشاهدة Netflix هذا، لن تتلقى بعد الآن الأفلام أو المسلسلات أو الأفلام الوثائقية المقترحة المتعلقة بالعناوين التي تم حذفها. بالإضافة إلى ذلك، لن تظهر بعد الآن في قسم خيارات العرض التي تم عرضها مؤخرًا أو المستمر لـ Netflix”.

5 خطوات فعالة لحذف سجل محفوظات العرض الخاصة بك على نتفليكس 4 28/5/2020 - 4:55 م

الخطوة الخامسة:

بالإضافة إلى ذلك، هناك طريقة بديلة لإخفاء عروض Netflix الخاصة بك عن الآخرين، وهي فصل القائمة التي تم عرضها مؤخرًا عن قوائم الحسابات المشتركة. يمكنك القيام بذلك عن طريق إدخال خيار إدارة الملفات الشخصية في حسابك.

الخطوة السادسة: كيفية الحذف، استمر في المشاهدة على نتفليكس

إذا كنت تتساءل عن كيفية الحذف، استمر في المشاهدة على نتفليكس على التلفزيون أو iPad أو الهاتف، فاتبع هذه الخطوات البسيطة:

  • قم بتسجيل الدخول إلى ملف تعريف نتفليكس الخاص بك.
  • مرر لأسفل إلى ملفي الشخصي – عرض النشاط.
  • انقر فوق أي مشاهدة مستمرة تريد إزالتها، وانقر فوق إزالة السلسلة.