5 تطبيقات على هاتفك الآندرويد عليك مسحها الآن لهذه الأسباب

المحتويات إخفاء

جوجل بلاي هو المتجر الذي يعرفه أي شخص يحمل هاتف أندرويد فهو منصة لتحميل مئات الآلاف من التطبيقات والألعاب التي نستخدمها في أغراض هامة احيانا، وأحيان أخرى للتسلية، وللاستمتاع بأوقات الفراغ.

في هذا المقال سرد لعدد من التطبيقات التي قام بتحميلها معظمنا، ويتوجب عليك الآن مسحها لبعض الأسباب.

تطبيق Quickpic

كان هذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات التي تهتم بعرض الصور، ومميزاته أنه سهل الاستخدام وسريع ومجاني، إلا أنه بعد شرائه من شركة cheetah mobile، أصبحت هذه الشركة تقوم بتضمين كود جديد في التطبيق، وضرر ذلك أنه أصبح يرسل معلومات كثيرة عن المستخدمين إلى شركات صينية، ولذلك إذا كنت حريص على خصوصيتك فعليك على الفور مسحها وتحميل تطبيق آخر يؤدي نفس الغرض.

تطبيق ES File Explorer

يعتبر أيضا من أفضل التطبيقات وأكثرها تحميلا، الآن سلبيات التطبيق أكثر من منافعه حيث أصبح يقوم بعرض الإعلانات في شاشة القفل، وهذا يؤدي إلى خفض البطارية بسرعة رهيبة.

تطبيق UC

متصفح يو سي احد التطبيقات التي تملك شعبية رهيبة عند مستخدمي الهاتف الآندرويد، فالمتصفح يملك بعض المميزات منها السرعة الهائلة في تصفح المواقع، ولكن في مقابل هذه المميزات يقوم المتصفح بإرسال بعض المعلومات الخاصة بمالك الهاتف مثل IMEL، Android ID  ، وهذا بالإضافة إلى عنوان صاحب الجهاز وبيانات أخرى وتقوم بإرسال هذه البيانات إلى شركة UMENG Company التي تهتم بجمع المعلومات لمنصة التدأول ” على بابا ”.

تطبيق DU Battery saver، fast charge

تطبيق حصل على شعبية كبيرة وتم تحميله من قبل ملايين المستخدمين ويبدو من اسمه أنه للحفاظ على بطارية الهاتف، ولكن في الواقع هذا تطبيق احتيالي وهدفه فقط هو التسويق لمميزات غير موجودة فيه، وكل ما يقدمه هذا التطبيق هو التسويق لتطبيقات أخرى لتقم بتحميلها.
تطبيقات اندرويد

أحذر تناول هذا الجزء من الدجاج  حتى لا تصاب بالسرطان

تطبيق Clean master

قامت بتصميمه شركة معروفة جداً وتم تحميله من قبل ملايين المستخدمين، ليقوم بتنظيف الجهاز ومسح الفيروسات وتسريع الألعاب وغير ذلك.. إلا أن كل هذه المميزات لا تعمل بشكل جيد، بل يؤدي التطبيق إلى خفض طاقة الهاتف بسرعة كبيرة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.