5مميزات رهيبة في هاتف سامسونج Galaxy S7

من خلال مجلة نجوم مصرية سوف نستعرض لكم 5 مميزات رهيبة، بحيث القليل من يعلم بها في هاتف سامسونج Galaxy S7، ومن هذه العشر مميزات توجد مميزات موجودة في هواتف جالكسي السابقة، فإذا كنت تملك هاتف جالكسي اس 6 أو اس 5 يمكن أن تكون هذه المميزات متوفرة على جهازك.

5مميزات رهيبة في هاتف سامسونج Galaxy S7 1 2/5/2016 - 9:28 م

 
الميزة الأولى وهي فتح شاشة القفل بشكل مختلف، فكما هو معروف أن فتح شاشة قفل الهاتف إما بوضع كلمة مرور أو عن طريق النمط أو البصمة إذا كان هاتفك يدعم هذه التقنية، الطريقة هذه جديدة ومخفية تمكنك من قفل شاشة جهازك بشكل مختلف ومميز.

 فتح شاشة القفل بشكل مختلف
إذا رغبت في إظهار هذه الميزة فيكفي أن تقوم بالذهاب إلى الإعدادات والنزول إلى الأسفل حتى تجد خيار إمكانية الوصول، بعدها تتوجه إلى خيار قفل الاتجاه، بعدها تقوم بتفعيل خيار القفل، ثم يطلب منك إدخال النمط أو كلمة المرور القديمة، هذا في حال كنت وضعته من قبل، بعدها يمكنك أن تضع من أربعة اتجاهات إلى ثمانية اتجاهات مختلفة عن طريق توجيه السهم إلى الاتجاه المطلوب، بعدها تضغط متابعة ثم يطلب منك إعادة الاتجاه الذي قمت باختياره وبهذه الطريقة تتمكن من قفل جهازك بشكل مختلف.
الميزة الثانية الصور المتحركة، فتستطيع أن تلتقط أي صورة عادية ثابتة، لكن تقوم بتفعيل هذه الميزة على أساس أن تقوم بالتقاط صورة متحركة قبل أن تقوم بتصوير أي صورة ثابتة.

 الصور المتحركة
الصور المتحركة

ولتفعيل هذه الميزة تتوجه إلى تطبيق الكاميرا ثم تذهب إلى الإعدادات الخاصة بالكاميرا، ثم سوف تجد خيار صورة الحركة تقوم بتفعيلها، بهذه الطريقة تستطيع أن تشاهد صورة متحركة قبل ثواني قليلة من التقاط الصورة الثابتة.
الميزة الثالثة أنه بإمكانك الولوج إلى أي موقع يحتاج إلى إدخال البريد الإلكتروني أو اسم مستخدم وكلمة السر عن طريق بصمة أصبعك، هذه الميزة سوف تغنيك عن التفكير في كلمة المرور واسم المستخدم، لكن هذه الميزة لا تشتغل فقط إلا عبر متصفح سامسونج، كما أنه يجب عليك حفظ بصمة أصبعك.

 بصمة أصبعك
ولتفعيل الخدمة قم بالدخول إلى إعدادات الهاتف ثم اختر خيار شاشة القفل والحماية، بعدها تقوم بالدخول إلى خيار البصمات، ثم تضع كلمة المرور، ومن ثم تفعل خيار تسجيل الدخول إلى الويب، ثم تتوجه ‘إلى حسابتك على المواقع في الأول سوف تحتاج إلى إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور ثم سوف يطلب منك المتصفح تفعيل خيار الدخول من خلال بصمة أصبعك.
الميزة الرابعة هي جعل كل أيقونات الهاتف تأخذ شكل المربع، فيكفي الدخول إلى الإعدادات ومن ثم تختار إعدادات الشاشة، ومن ثم تضغط على خلفيات الرموز، ومن خلال اختيار الرموز مع خلفيات تتحول الأيقونات إلى شكل مربع.
الميزة الخامسة الطلب السريع، ومن خلال تفعيلها سوف تمكنك من الاتصال بأي رقم هاتف من أي مكان أن متواجد فيه، فبمجرد قول الاسم المراد الاتصال به، يقوم الجهاز فورا بالاتصال به.
أتمنى أن تكون هذه المقالة نالت إعجابكم.

مقالات قد تعجبك :

بالصور: تسريب مواصفات هاتف هواوي P9 Lite الجديد

ايفون 6 سي: مواصفات هاتف ابل الجديد حسب التسريبات


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.