4 طرق للتخلص من خدوش شاشة الموبايل

في الكثير من الاحيان تتعرض شاشة الموبايل للكثير من الخدوش نظرها لتنقلنا من مكان إلى مكان وفي الاغلب بتكون هذة الخدوش صغيرة وقليلة ولكنها تكون سئية وصاحبة شكل سئ جداً لذلك نقدم لكم عبر موقع نجوم مصرية الحل الامثل  لاعادة شاشة الموبايل كما كانت بالسابق

4 طرق للتخلص من خدوش شاشة الموبايل 1 9/3/2016 - 8:09 م

الطرق السحرية للتخلص من خدوش الموبايل

1/ معجون الاسنان 

استخدام معجون الاسنان في تنظيف شاشات الموبايل وأيضاً ازالة الخدوش يكون له مفعول السحر وطريقة الاستخدام وضع القليل من معجون الاسنان على شاشة الموبايل ومن ثم باستخدام قطعة من القماش المبلل يتم مسح الشاشة حتى نلاحظ انتهاء الخدوش.

2/ معجون ازالة خدوش السيارات 

معجون ازلة خدوش السيارات يكون له اثر جيد جداً في عملية ازالة الخدوش من شاشة الموبايل وطريقة الاستخدام يتم وضع قطعة صغيرة من المعجون على شاشة الموبايل وبعد فترة يتم وضع قماشة على شاشة الموبايل ومسحها بشكل دائرى.

3/ بوردة الكعك وبوردة الاطفال 

بوردة الكعك وبوردة الاطفال  ومن اهم الحلول لازالة الخدوش تماما وطريقة الاستخدام يتم خلط بعضا من بوردة الكعك مع الماء ومن ثم يترك الخليط لفترة وبعدها يتم وضع هذا الخليط على شاشة الموبايل ويترك لفترة وبعدها ناتى بقماشة مبلله ومن ثم نمسح الشاشة برفق.

4/ الزيت النباتى 

الزيت النباتى من اهم الحلول لازالة الخدوش تماما وطريقة الاستخدام نضع بعضا من القطرات على شاشة الموبايل ومن بعدها نحضر قماشة مجففة ونمسح الشاشة برفق.