الحق اشحن..ارخص موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق lD بطريقة رسمية

يعتبر موقع “غارينا” هو ارخص موقع شحن فري فاير وهو الموقع الرسمي والمعتمد من قبل عشاق لعبة فري فاير، حيث يوجد العديد من المواقع لكنها تعتبر غير آمنه، وسوف نوضح كيفية الشحن من علي موقع “غارينا”، وبعض المواقع الأخرى التي تسهل عملية الشحن عبر تلك المواقع.

ارخص موقع شحن جواهر فري فاير

موقع “غارينا”

  •  نقوم بالدخول الي موقع “غارينا”.
  • ونكتب اسم الدولة الخاصة بالمستخدم.
  • نقوم بوضع “الآي دي” الخاص بالمستخدم في مكانة المخصص.
  •  يتم تحديد الجواهر المطلوب شحنها من خلال الموقع.
  •  ثم تحديد طريقة الدفع عبر الموقع.
  •  ثم الضغط علي استمرار لإنهاء عملية الشحن واستكمال المغامرة القتالية.

موقع “آي هاك”

يمتلك موقع “آي هاك” مجموعة من المميزات الكبيرة فهو ارخص موقع شحن جواهر فري فاير، حيث يقوم بإرسال الجواهر من خلال الرابط www.ihack.games ، ويتم شحنها الي بريدك الإلكتروني مباشرةً، بحيث يجب استعمال بريدك الإلكتروني الخاص بك لتوثيق العملية، وليتم إضافة الجواهر لحسابك.

موقع Chop2game

يتم الشحن فيه عن طريق “الآي دي”.ومتاح لجميع الدول العربية وبثمن مناسب للشحن.

وطريقة شحن جواهر فري فاير عن طريق القيام بتسجيل حسابك الخاص باللعبة علي الموقع وتقوم بإختيار باقة الجواهر التي تريدها وبعد قليل سوف تصلك حزمة الجواهر التي قمت بطلبها، وتضاف لحسابك من خلال الطريقة السابقة.

oono-وأيضا موقع “اونوو”

يقوم أيضا بشحن الجواهر عن طريق الآي دي ويعتبر من افضل المواقع في الفتره الأخيرة ،وطريقة الشحن عليه من أسهل طرق الشحن،كل ما عليك فعله هو الدخول للموقع والتسجيل فيه،واختر نوع حزم الجواهر التي ترغب بها، بحيث يمكن إضافتها لحسابك.

موقع seagm

تأسس هذه الموقع عام 2007 ويعتبر من أقدم مواقع الشحن بالنسبة لكل الألعاب ،ويعتبر هذا الموقع آمن جدا بنسبة 100 % ويعتبر هذا الموقع ارخص موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق “الآي دي “، فيتم شحنها من خلاله لتضاف لحسابك.

موقع Codashop

أهم ما يميز هذه الموقع هي سهولة التعامل معه بالإضافة لسرعتة العالية في عملية الشحن، بحيث يتم شحن الجواهر من خلاله، حيث أن طريقة الشحن من خلاله هي تسجيل الدخول للموقع وكتابة البريد الإلكتروني وبذلك تكون انتهت عملية الشحن، بحيث يتم إضافة الجواهر لحسابك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.