هواوي”Huawei” تؤكد بعض المواصفات الرسمية لهاتف Huawei Mate Xs 2 القابل للطي

كشفت شركة هواوي عن بعض المعلومات الرسمية حول هاتفها المرتقب Mate Xs 2 القابل للطي من الشركة لدخول مرحلة جديدة من المنافسة في هذا السوق الجديد، بعد ظهوره في تسريبات خلال الفترة الأخيرة.

وامتدت التسريبات إلى هاتف Huawei الجديد القابل للطي رأسياً خلال الفترة الماضية، وهو ما أكد أن الشركة الصينية تعمل على هاتف جديد مع تحسينات في مستوى الشاشة والمواصفات الداخلية أيضًا، بالإضافة إلى تحسين جودة الصناعة عن الإصدارات السابقة.

ونشرت شركة هواوي، عبر الحساب الرسمي للشركة على منصة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo، صورة إعلانية أكدت فيها عن قُرب عقد مؤتمر صحفي للكشف عن هاتف Mate Xs 2 القابل للطي القادم.

كما كشف الإعلان عن موعد إطلاق هواوي Mate Xs 2 الذي تم تحديده في 28 أبريل 2022.

كما يحمل الإعلان أيضًا معاني أخرى حول التحسن في جودة الصناعة، حيث يمكن أن يتميز الجزء الخلفي من الهاتف بمفصلات محدثة من الجيل الأخير الذي كان مركزًا للنقد.

وبعض تعرض الهاتف لعدد من التسريبات، وعلى الرغم من تراجع شعبية منتجات هواوي في ظل الأزمة التي تعرضت لها الشركة من العقوبات الأمريكية في حربها التجارية على الصين، لذلك كان هناك محدودية في المعلومات التي تخص هذا الهاتف، وسنعرض لكم التواصفات الرسمية التي أكدتها عليها الشركة حتى الآن.

مواصفات هاتف Huawei Mate Xs 2

المعالج يحتوي الهاتف على شريحة معالج Kirin 9000، وهو معالج ثماني النواة يدعم اتصال 4G، في معلومات قد تبدو محبطة مقارنة بالمنافسين.
الشاشة سيأتي الهاتف بشاشات OLED عالية الدقة، وبعد عامين من إطلاق الجيل الأخير من الهاتف القابل للطي، من المؤكد أن هناك تحسينات في جودة الصناعة في سوق يستمر في جذب المزيد من الأشخاص عامًا بعد عام، وإلهام الشركات المصنعة للهواتف الذكية بنفس الوتيرة.
نظام التشغيل وسيعمل الهاتف بالتأكيد بنظام Harmony من Huawei.

سعر هاتف Huawei Mate Xs 2

سيكون سعر هاتف Huawei Mate Xs 2 القابل للطي بأسعار منخفضة مقارنة بالهواتف التي تتجاوز بسهولة حاجز 1200 دولار في هذا النوع الجديد.

فيما لم يكشف الإعلان عن أي معلومات تتعلق بكاميرا الهاتف أو بطارية، في انتظار معرفة جميع مواصفات هاتف هواوي Mate Xs 2 القابل للطي، بعد 6 أيام فقط من الآن، حسب إعلان الشركة الرسمي التي حددته في تاريخ 28 أبريل 2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. جمال ادم يقول

    تمام