تليجرام “Telegram” يُضيف المزيد من الميزات الجديدة ويُنافس بشدة WhatsApp

أصدرت الشركة المالكة للتطبيق الروسي Telegram تحديثًا جديدًا يجلب معه مجموعة جديدة من الميزات المفيدة للمستخدمين.

من بين الميزات الجديدة التي حصل عليها تطبيق تليجرام، القدرة على استخدام أي ملف صوتي كصوت للإشعارات، بالإضافة إلى ميزات جديدة تساعد في ضبط مؤقتات عشوائية للوضع الصامت، وميزات إضافية للتحكم في الحذف التلقائي التي تتيح للمستخدم تحديد المدة التي يريد حذف الرسائل.

تليجرام telegram يضيف ميزات جديدة ويُنافس يشد واتساب WhatsApp

ويحتوي التطبيق أيضًا على ميزات تساعد على إعادة إرسال الرسائل مع إمكانية حفظ النص الأصلي للرسالة المستلمة والمستاءة، وميزة الإشعارات المرنة التي تمكن من إيقاف ظهور الإشعارات في أي وقت يرغب فيه المستخدم.

بالإضافة إلى، تم أيضًا إضافة أدوات مساعدة إلكترونية إلى Telegram تتيح استخدام حساب Telegram للوصول إلى خدمات الدفع الإلكتروني.

وتسعى الشركة الماكلة لتطبيق تليجرام لجعله أكثر تطورًا، حيث جلبت مؤخرًا العديد من الميزات التي تساهم بشكل كبير في تسهيل التطبيق على المستخدمين.

من جهة أخرى أضافت شركة Meta العديد من الميزات الهامة على تطبيق WhatsApp التابعة لها، وبعض الميزات شبية بميزات موجودة منذ فترة على تطبيق Telegram حيث استحسن الكثير من المستخدمين هذه الميزات التي من شأنها أن تُبسط عمل التطبيق.

كما اعلن واتساب مؤخرًا عن إضافة 5 ميزات مهمة للمستخدمين التي سيتم إضافتها في قسم الدردشات الخاصة بالمجموعات، وذلك لجعل التطبيق يعمل بشكل أفضل وأكثر تنظيمًا، من أهم الميزات الجديدة التي أضافها واتساب ميزة المجتمعات “Communities” التي سيتم إضافتها قريبًا، بالإظافة إلى ميزات أخرى جديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد