تسريبات جديدة تكشف تفاصيل هاتف Oppo Reno 8 القادم

كشفت أحدث التسريبات التي جاءت عبر الموقع المعروف باسم “Digital Chat Station” عن تفاصيل النسخة الرئيسية من السلسلة القادمة لهاتف أوبو Reno8.

وأوضحت هذه التسريبات أن هذه سلسلة ستحمل رقم موديل “PGAM10”، والتي سيتم إطلاقها مع الجيل الجديد من سلسلة معالجات Snapdragon 7، أو كما يُشار إليها الآن بمعالجات Snapdragon 7 Gen 1.

وبدأت شركة Oppo العمل على تطوير سلسلة هواتف OPPO Reno8 القادمة، وقد استعرضت أحدث التسريبات تفاصيل مواصفات Reno8 قبل الإعلان الرسمي القادم.

ومواصفات هاتف Oppo Reno 8

المعالج أكدت التسريبات المتوفرة حتى الآن أن هاتف Oppo Reno 8 يتم دعم بشريحة معالج Snapdragon 7 Gen 1.
الشاشة تُشير التوقعات إلى أن الهاتف يضم شاشة AMOLED مقاس 6.55 بوصة، وجودة عرض FHD Plus، أو 1080 × 2400 بكسل، ومعدل تحديث 120 هرتز ، كما تأتي الشاشة مع مستشعر بصمة مدمج.
البطارية يتميز هاتف Reno 8 ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة، وتقنية الشحن السريع 80 وات.
الكاميرا تأتي الكاميرا الخلفية في هاتف Reno8 بمستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر 8 ميجابكسل ، وأخرى بدقة 2 ميجابكسل، ويشتمل الهاتف أيضًا على مستشعر 32 ميجابكسل في الكاميرا الأمامية.
ذاكرة الهاتف يأتي هاتف أوبو Reno 8 القادم بذاكرة عشوائية LPDDR5 وسعة تخزين UFS 3.1.

وكانت تسريبات سابقة قد أظهرت صور ثلاثية الأبعاد 3D لهذا لهاتف Reno 8  الجديد، والتي أوضحت التصميم القادم لهذا الجهاز، حيث كشفت عن تصميمه لشبيه بهواتف آيفون خاصة من الجهة الخلفية الهاتف.

وتبقى هذه التفاصيل مجرد شائعات وتسريبات في انتظار الإعلان الرسمي من الشركة لتأكيد أو نفي هذه المعلومات، والكشف عن المزيد التفاصيل التر تخُص هذا الهاتف.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.