صور رسمية تكشف تفاصيل هاتف فيفو القادم iQOO Neo6

حسبما هو مُتوقع من شركة Vivo، فمن المُقرر أن تعلن الشركة عن هاتفها الجديد  iQOO Neo6 في تاريخ 13 أبريل في بلدها الأم  الصين.

ونشرت الشركة مؤخرًا مقطع فيديو تشويقيًا قصيرًا يعرض لمحة سريعة عن تصميم الهاتف، والذي أكد لنا أنه سيأتي بظهر جلدي نباتي.

واستنادًا إلى المقطع الدعائي التي نشرته الشركة وبعض الصور المسربة، فإن هاتف iQOO Neo6 سيتوفر بخيارين فقط من الألوان وهما: الأسود والبرتقالي.

ويحتوي الهاتف على شاشة مسطحة مع فتحة مثقبة لكاميرا السيلفي، ويُقال أن هذه الشاشة عبارة عن شاشة بحجم 6.62 بوصة FHD + AMOLED مع معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع داخل الشاشة.

وتأتي النافذة اليسرى للهاتف خالية من أي شيء، كما تحتوي النافذة اليمنى على أزرار الصوت وزر الطاقة الرئيسي، أما في الجانب الخلفي للهاتف سنجد وحدة الكاميرا المربعة الجديدة هي أكثر ما يلفت الانتباه في الهاتف.

ولا توجد حاليًا أي مواصفات حول الكاميرا الأمامية أو الخلفية، ولكن على من المُرجح أن تظهر هذه التفاصيل خلال الأيام القليلة المقبلة قبل أن يصبح الهاتف رسميًا.

وسيأتي إصدار iQOO Neo6 مع Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 SoC الرائد، وتم رصد هذا الهاتف مؤخرًا على موقع اختبار AnTuTu، الذي أكد أنه سيحتوي على 12 جيجابايت من سعة ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من حجم ذاكرة التخزين الداخلي الهاتف.

وسيتم إطلاق iQOO Neo6 مع OriginOS Ocean أو iQOO UI، مع نظام تشغيل Android 12، ومن المُرجح أن يستمد الهاتف قوته من بطارية تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة مع دعم لتقنية الشحن السلكي السريع بقوة 80 واط.

الجدير بالذكر أن الهاتف متوفر الآن في بعض متاجر البيع بالتجزئة في الصين، لكن قائمة الهاتف على المواقع الإلكترونية لم تذكر شيئًا عن مواصفات الهاتف حتى الآن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.