تسريبات قادمة من الصين تؤكد أن هاتف Xiaomi 12 Ultra سيأتي بظهر من السيراميك

يبدو واضحًا أن شركة Xiaomi تحاول توسيع تشكيلة هواتفها الرائدة هذا العام.

وبالنظر إلى سلسلة Xiaomi 12، فلن نجد فقط هاتفين أو ثلاثة هواتف، ولكن العلامة التجارية الصينية تستعد لإطلاق أكبر هاتف رائد في السلسلة قريبًا.

وتتكون سلسلة هواتف Xiaomi 12 حتى الآن من Xiaomi 12X وXiaomi 12 وXiaomi 12 Pro ومن المُرجح أن يتم إطلاق Xiaomi 12 Ultra خلال شهر مايو أو أبريل.

وتعرض هاتف Xiaomi 12 Ultra لعدد كبير من التسريبات خلال الفترة القليلة الماضية، لكن رغم كل ذلك لم تؤكد شركة Xiaomi أي شيء رسمي بخصوص الهاتف.

ولا أحد يعرف ما هو شكل وتصميم الهاتف حتى الآن، ولكن بناءً على التسريبات السابقة، تم التأكيد على وجود وحدة كاميرا خلفية دائرية كبيرة في الجانب الخلفي تلتهم الجزء العلوي وتحتوي على ثلاثة مستشعرات وفلاش LED.

واليوم جاءت تفاصيل جديدة حول الهاتف، حيث أكد مسرب الشهير على موقع Weibo الصيني بمنشور جديد، أن هاتف Xiaomi 12 Ultra سيستخدم نفس ظهر السيراميك، وستكون هناك نسخة أخرى مصنوعة من الزجاج، وسيتوفر الهاتف باللونين الأبيض والأسود.

كما تُشير بعض التقارير الأخرى إلى أنه من المحتمل أن يكون هناك إصدار ثالث من Xiaomi 12 Ultra مصنوع من الجلد.

مواصفات Xiaomi 12 Ultra

بخصوص مواصفات الهاتف، سيأتي مدعمًا بشريحة معالج Qualcomm الرائد Snapdragon 8 Gen 1 Plus SoC، رقم الموديل SM8475، والذي يعتمد على عقدة تصنيع 4 نانومتر من TSMC، وليس Samsung.

وتم تصنيع وحدة الكاميرا الخلفية بالتعاون مع شركة التكنولوجيا البصرية الرائدة Leica وستحتوي على ثلاثة مستشعرات تصوير ووحدة فلاش LED.

وسيتم تجهيز الهاتف بشاشة OLED بدقة QHD + مع معدل تحديث 120 هرتز مع بطارية بسعة 4900 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 120 وات ومن الضروري أن يكون الهاتف قادرًا على دعم اللاسلكي. الشحن، وربما الشحن اللاسلكي العكسي أيضًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد