سامسونج “Samsung” تعمل على إطلاق هاتف جديد ينتمي الى سلسلة F

كانت هناك العديد من التسريبات عبر الإنترنت التي تخبرنا أن سامسونج تعمل على إطلاق هاتف جديد في سلسلة F، والذي يأتي بعد هاتف Galaxy F12 الذي تم إطلاقه العام الماضيأ٬ أما عن مواصفات هذا الهاتف الجديد فهي كالتالي:

أولاً أن يجب أن يعلم الجميع أن الهاتف سيطلق عليه هاتف Galaxy F13 والذي سيأتي بإصدار رقم SM-E135F ويتميز بمواصفاته العالية مما يجعله من أفضل الهواتف متوسطة المدى والتي ستنافس الموبايلات الأخرى التي تُنتجها الشركات بسعرها الرخيص.

ويشتمل هاتف Galaxy F13 على معالج Samsung Exynos 850 وهو معالج جيد، الذي سيعمل به الهاتف دون أي تباطؤ أو تهيج.

وسيأتي Samsung Galaxy F13 ببطارية كبيرة تعمل لفترات طويلة لأنها قد تأتي بحجم 5000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع أيضًا. ستبلغ سعة شحن الهاتف 15 واط، في حين لم يُعرف بعد ما إذا كان الهاتف سيدعم الشحن اللاسلكي أم لا.

بالإضافة إلى ذلك، سيأتي هذا الهاتف الجديد بأحدث نظام تشغيل Android 12 مع أحدث واجهة مستخدم من Samsung One UI 4 أما بالنسبة لتصميم الهاتف فهو مشابه جدًا لهاتف Galaxy A13.

وقد يأتي هاتف Galaxy F13 أيضًا بشاشة LCD العالية الدقة، الذي يُتوقع أن يأتي مع شاشة AMOLED بقياس 6.6 بوصة بجودة FHD +، في انتظار الإعلان الرسمي عن مواصفات هذا الهاتف من شركة سامسونج خلال الأيام القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. منصور يحيي يقول

    مسلسل قيامه ارطغرل اشرف واحسن من 1000 مسلسل مصري